هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسواق و اقتصاد - "ساما" تمنع 3 شركات تأمين و4 وكلاء من إصدار وثائق

 

 

اسواق و اقتصاد - "ساما" تمنع 3 شركات تأمين و4 وكلاء من إصدار وثائق
اسواق و اقتصاد - "ساما" تمنع 3 شركات تأمين و4 وكلاء من إصدار وثائق

انت تشاهد اسواق و اقتصاد - "ساما" تمنع 3 شركات تأمين و4 وكلاء من إصدار وثائق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:33 صباحاً

باريس نبوز - الرياض ـ مباشر: قررت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" منع شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني، و الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني - وفا، و شركة ملاذ للتأمين التعاوني، من إصدار أو تجديد أي وثائق تأمين إلزامي على المركبات، اعتباراً من يوم الأحد 20 أغسطس.

كما قررت المؤسسة، وفقا لبيان اطلع عليه "مباشر" اليوم السبت، منع شركة أجياد الخليج لوكالة التأمين، وشركة الأولى لخدمات التأمين، وشركة التكافل السعودي وكلاء تأمين، وشركة وتد الوطنية لوكالة التأمين، من بيع أي وثيقة تأمين اعتباراً من غد الأحد.

وأشارت" ساما، بحسب البيان إلى أن قرار المنع يأتي بعد ملاحظتها لمخالفات جسيمة على تلك الشركات في إجراءات بيع وثائق التأمين الإلزامي على المركبات أدت إلى الإخلال بعدالة التسعير وتنافسية السوق وإلى ممارسات غير نظامية من أطراف غير مرخص لهم.

وأكدت على أنه لن يُرفع المنع عن أي من هذه الشركات حتى يثبُت لها تصحيح الشركة لأوضاعها، والتزامها بالمعايير والاشتراطات النظامية التي تضمن حقوق المؤمن لهم والمستفيدين من التغطية التأمينية، كما أنّها سوف تتخذ إجراءً أو أكثر من الإجراءات النظامية الأخرى تجاه الشركة غير الملتزمة.

وقالت المؤسسة، وفقا للبيان إن هذا القرار يأتي في إطار حرصها على حماية حقوق المؤمَّن لهم والمستفيدين من التغطية التأمينية وعلى منع الممارسات غير النظاميّة في قطاع التأمين، وتطبيقاً لنظام مراقبة شركات التأمين.

وأعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما"، يوم الخميس الماضي عن إيقاف 7 شركات للمهن الحرة عن ممارسة أي نشاط متعلق بالتأمين بناءً على طلبها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسواق و اقتصاد - "ساما" تمنع 3 شركات تأمين و4 وكلاء من إصدار وثائق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - "ساما" تمنع 3 شركات تأمين و4 وكلاء من إصدار وثائق " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - تعرّف على آخر عدد لكراسات الشروط بمشروع «سكن ام الدنيا»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا