هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

شح الدولار يضر بمكاتب الصرافة في الدوحة

 

 

شح الدولار يضر بمكاتب الصرافة في الدوحة
شح الدولار يضر بمكاتب الصرافة في الدوحة

انت تشاهد شح الدولار يضر بمكاتب الصرافة في الدوحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:22 مساءً

باريس نيوز - أضر شح الدولار بمكاتب الصرافة في قطر أمس، وهو ما جعل من الصعب على العمال الأجانب إرسال أموال إلى بلادهم مع تقليص بنوك أجنبية أنشطتها مع مؤسسات قطرية، نظرا للأزمة الدبلوماسية في المنطقة.

وقال متعامل في مكتب الصرافة قطر - الإمارات بمركز تسوق سيتي سنتر الدوحة «ليس لدينا دولارات نظرا لعدم وجود شحنات أو نقل من الإمارات. لا يوجد مخزون.. أوقفت الإمارات شحنات الدولارات».

وأبلغت مكاتب صرافة أخرى في الدوحة رويترز أيضا بأنها ليس لديها إمدادات من الدولارات. وفي مكتب الصرافة قطر - الإمارات وقف عشرات من الأشخاص من الأجانب الذين يشكلون نحو 90 % من سكان قطر البالغ عددهم 2.6 مليون نسمة، ينتظرون في طابور لتغيير أموال أو إجراء تحويلات إلى بلادهم.

وقال مصرفيون إن البنوك الإماراتية غابت عن سوق الصرافة وسوق النقد في قطر أمس، مما أدى إلى تباطؤ السوقين نظرا لأنها تخشى من أن أي صفقات قد تعرضها إلى مخاطر قانونية.

وواصلت بعض البنوك الأجنبية التي تمارس أنشطة في قطر أعمالها كالمعتاد، لأسباب من بينها أنها لا تريد فقدان مليارات الدولارات من مشروعات البناء التي تخطط لها الدوحة قبل استضافتها لبطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.

لكن بنوكا غربية أخرى أوقفت صفقات جديدة في قطر من بينها أنشطة إقراض مجمعة وإقراض بين البنوك، بينما تواصل خدمات قائمة، حسبما قالته مصادر مصرفية طلبت عدم الكشف عن هويتها نظرا للحساسية السياسية للموضوع.

وقال سودير كومار شيتي رئيس الإمارات للصرافة، ولديها ثمانية فروع في قطر إن شركته لا تزال تعمل في التحويلات وشراء العملة كالمعتاد في البلاد وإنها لم تشهد تغيرا كبيرا في أحجام التحويلات بسبب التوتر الدبلوماسي. لكنه أضاف أن إمدادات الدولارات لا تكفي لتلبية الطلب في قطر، وعزا ذلك جزئيا إلى توقف تدفق العملة الأمريكية من دول خليجية أخرى.

وقال المتعامل في قطر - الإمارات للصرافة «في جميع الأنحاء، في جميع البنوك ومكاتب الصرافة، لا توجد دولارات. تحاول جميع مكاتب الصرافة الحصول على العملات من دول أخرى»، مضيفا أن شركته كانت تأمل في شحنة من هونج كونج.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " شح الدولار يضر بمكاتب الصرافة في الدوحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " شح الدولار يضر بمكاتب الصرافة في الدوحة " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق مال واقتصاد - البورصة تربح 1.7 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم
التالى اقتصاد تعرف على سعر الدولار فى نهاية التعاملات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا