هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسواق و اقتصاد - محللون ينصحون ببناء مراكز شرائية جديدة في الأسهم الخليجية

 

 

اسواق و اقتصاد - محللون ينصحون ببناء مراكز شرائية جديدة في الأسهم الخليجية
اسواق و اقتصاد - محللون ينصحون ببناء مراكز شرائية جديدة في الأسهم الخليجية

انت تشاهد اسواق و اقتصاد - محللون ينصحون ببناء مراكز شرائية جديدة في الأسهم الخليجية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 05:22 صباحاً

باريس نبوز - من: محمود جمال

مباشر: نصح محللون خلال حديثهم لـ"مباشر"، المستثمرين بتكوين مراكز شرائية جديدة بالأسهم الخليجية خلال الأسبوع، مع استمرار موسم الاعلان عن نتائج الشركات والتوزيعات، واستقرار "اسعار" البترول، رغم عودة الأسواق العالمية للتباين في ظل الترقب لسياسيات ترامب.

وقال أحمد عقل، المحلل المالي بأسواق الخليج، إن الفترة القادمة بأسواق الخليجية تشير إلى تحسن متوقع في ظل استمرار موسم حصاد العام (التوزيعات - والأرباح السنوية).

وأوضح عقل: أن أسواق الخليجي خلال الأسبوع الماضي سجلت أداء أضعف من أدائها بالاسبوع الاول والثاني منذ انطلاق العام الجديد.

وأضاف عقل: أن نتائج أغلب الشركات القيادية السنوية سوف تتحكم بمجريات التداول خلال الاسبوع القادم مع الاتجاه العام الصعودي لاستكمال الاداء المستقر الذي شهدته الاسواق خلال شهر يناير.

ومن جانبه، أوضح إبراهيم الفيلكاوي المحلل لدى مركز التقدم للدراسات لـ"مباشر" أن مؤشر السوق السعودي بدأ حركة تصاعدية خلال جلسات الأسبوع الماضي، ويواجه مستوى 7200 نقطة واختراها يفتح له أبواب الصعود لمكاسب أكبر مع تزايد زخم السيولة.

وأشار الفيلكاوي إلى أن مستهدفات مؤشر تاسي على المدى المتوسط ستكون عند 8100 - 8400 نقطة، ناصحاً المتعاملين بزيادة المراكز بالأسهم.

وبين الفيلكاوي : أن مؤشر سوق الكويت الذي التفت حوله الانظار الاسبوع الماضي أن يمر بحالة من التذبذب خلال الاسبوع الجاري بين مستويات 6700 -6900 نقطة؛ متوقعا أن تمر مستويات السيولة بمرحلة من التذبذب.

وأوضح الفيلكاوي أن مؤشر قطر من الممكن أن يمر بمناطق تهبط به لمستوى 10900 نقطة مجددا الى حين الاستقرار فوق مستوى 11000 نقطة بمستويات سيولة جيدة.

وقال الفيلكاوي : إن مؤشر سوق مسقط قد يجد الفرصة خلال الأسبوع الحالي للصعود لمستويات 5800 نقطة.

ولفت محمد العازمي المحلل الفني بأسواق المال إلى أن الأجانب يقومون بدراسات مستفيضة للأسواق التي يستثمرون فيها؛ ما يعني أن أسواق الأسهم الخليجية ما زالت جيدة للاستثمار وفيها العديد من الفرص.

وتوقع العازمي أن ترتفع هذه الاستثمارات الأجنبية في السوق خلال الشهر الجاري، مع توالي إعلانات النتائج السنوية والتوزيعات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسواق و اقتصاد - محللون ينصحون ببناء مراكز شرائية جديدة في الأسهم الخليجية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - محللون ينصحون ببناء مراكز شرائية جديدة في الأسهم الخليجية " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اسواق و اقتصاد - مجلس الشؤون الاقتصادية يطلق 10 برامج لتحقيق رؤية السعودية 2030