هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - «هيئة الصناعة» دشنت أجهزة الخدمات الذاتية

 

 

اقتصاد الكويت - «هيئة الصناعة» دشنت أجهزة الخدمات الذاتية
اقتصاد الكويت - «هيئة الصناعة» دشنت أجهزة الخدمات الذاتية

انت تشاهد اقتصاد الكويت - «هيئة الصناعة» دشنت أجهزة الخدمات الذاتية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 أكتوبر 2017 04:05 مساءً

باريس نيوز - كونا – أعلنت الهيئة العامة للصناعية اليوم الخميس تدشين أجهزة الخدمات الذاتية لطباعة الوثائق الرسمية بهدف تسهيل وتحسين جودة الخدمات المقدمة واختصار الوقت والجهد في طباعة الشهادة والارتقاء بالخدمات الإلكترونية.
وقال المدير العام للهيئة العامة للصناعة بالتكليف عبدالكريم تقي في بيان صحفي ان الخدمة تتيح طباعة الوثائق والمحررات الرسمية وهي مختومة وموقعة آليا ومن دون الرجوع إلى موظفي الهيئة أثناء أوقات العمل الرسمية وخارجها وذلك بعد التأكد من تمام سداد الرسوم خلال أجهزة التحصيل الآلي «أي تي أم» وجاهزية المعاملة والطلب.
وذكر أن الأجهزة التي تم توفيرها حاليا هي ستة أجهزة موزعة في المبنى الرئيسي والمراكز التابعة مشيرا إلى إفتتاح ستة أجهزة آخرى خلال الفترة المقبلة لتسخيرها لخدمة المستثمرين.
واضاف تقي ان الهيئة مقبلة على مرحلة جديدة في تسهيل الإجراءات وتقليص الخطوات اللازمة لعمليات اصدار شهادات التراخيص والعقود بأنواعها.
وأفادت الهيئة بان انواع الشهادات التي يتم طباعتها للمستفيدين من خلال الأجهزة مقسمة حسب المستثمر الصناعي وهي هي التراخيص وعقد القسيمة وشهادات التخصيص والاعفاء الجمركي فضلا عن التراخيص الادارية وعقد الدركال.
واشارت الى سعيها إلى تدشين خدمات مجموعة من الأنظمة الإلكترونية تستهدف المساعدة على تسهيل وتيسير آلية العمل والارتقاء بخدمات عملاء الهيئة مما يساهم في دفع عجلة التحول الرقمي الذكي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - «هيئة الصناعة» دشنت أجهزة الخدمات الذاتية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - «هيئة الصناعة» دشنت أجهزة الخدمات الذاتية " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - وزير قطاع الأعمال يبحث مع وفد شركة باجاج الهندية تطوير محالج القطن
التالى اقتصاد - "الجمارك" تعلن "اسعار" العملات الأجنبية بما يعادل الجنيه حتى نهاية نوفمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا