أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : نجاح ملحوظ لمبيعات شهادة أمان للمصريين

مال و اقتصاد : نجاح ملحوظ لمبيعات شهادة أمان للمصريين
مال و اقتصاد : نجاح ملحوظ لمبيعات شهادة أمان للمصريين

انت تشاهد مال و اقتصاد : نجاح ملحوظ لمبيعات شهادة أمان للمصريين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:44 صباحاً

باريس نبوز - استطاعت شهادة أمان للمصريين أن تحقق نجاحا ملحوظا منذ انطلاقها حتى الآن حيث شهدت إقبالا كبيرا مما رفع حجم مبيعاتها في الأربعة بنوك المصدرة لها (الأهلي المصرى ومصر والقاهرة والزراعى المصرى) إلى أكثر من ٧٠٠ مليون جنيه.

وتهدف الشهادة إلى توفير حماية تأمينية للمصريين، خاصة العمالة المؤقتة ومحدودي الدخل، وتبدأ بـ500 جنيه حتى 2500 جنيه، ومتاحة للمصريين من عمر ١٨ سنة حتى ٥٩ سنة، وتوفر تغطية تأمينية أو معاشا شهريا للعمالة الحرة الموسمية المؤقتة واليومية، وأصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة المشاركين بالشهادة الجديدة.

ويسدد العامل أو الفلاح مقابل الاشتراك فيها مرة واحدة فقط في العمر، وتتميز شهادة التأمين الجديدة بعائد مصرفي 16٪ سنويا، يحول جانب منه إلى حساب الشهادة، التي توفر في نفس الوقت تغطية تأمينية، أو معاشا شهريا حسب الرغبة.

وتغطي الشهادة الجديدة كل المصريين الذين لا يعملون بأعمال ثابتة أو دائمة من عمالة مؤقتة أو موسمية أو باليومية، كذلك الفلاحين وعمال الزراعة، كما يمكن لأي مصري شراء الشهادة الجديدة مع التمتع بنفس مزاياها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : نجاح ملحوظ لمبيعات شهادة أمان للمصريين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : نجاح ملحوظ لمبيعات شهادة أمان للمصريين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي

معلومات الكاتب