أخبار عاجلة
اقتصاد - اسعار برميل النفط اليوم فى السعودية -
اقتصاد - اسعار النفط اليوم برنت -
اقتصاد - سعر برميل النفط السعودي اليوم -
اقتصاد - سعر برميل النفط السعودي اليوم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

50 جهة حكومية تناقش ميزانية 2019

50 جهة حكومية تناقش ميزانية 2019
50 جهة حكومية تناقش ميزانية 2019

انت تشاهد 50 جهة حكومية تناقش ميزانية 2019
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 09:44 صباحاً

باريس نيوز - مكة - مكة المكرمة

شاركت 50 جهة حكومية من مختلف القطاعات والمناطق بالمملكة في ورش عمل نظمتها وزارة المالية، لمناقشة الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2019 مع الجهات الأعلى إنفاقا وإيرادا، إضافة إلى مجموعة من برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

وبحسب بيان للمالية أمس تجاوز عدد الحضور في الورش التي استمرت 5 أيام 1000 شخص من منسوبي تلك الجهات والمختصين في إعداد ميزانياتها السنوية.

وتهدف الورش إلى مناقشة مشروع الميزانيات للعام المالي 2019 مع الجهات الحكومية وبرامج تحقيق رؤية المملكة 2030 المعنية من قبل المختصين في وزارة المالية، وبمشاركة مجموعة من الجهات الداعمة في مجالات الأعمال التخصصية للجهات الحكومية كهيئة تقويم التعليم، والمجلس الصحي السعودي، والشركة السعودية للصناعات العسكرية، إضافة إلى مشاركة جهات داعمة مختصة في الأمور المالية والمشاريع تساند المناقشين من وزارة المالية بهدف إثراء ورفع كفاءة النقاشات، كمكتب ترشيد الإنفاق، والمركز الوطني للتخصيص، وبرنامج اتزان.

وأدارت ورش العمل مجموعة من منسوبي وكالتي الوزارة لشؤون الميزانية والتنظيم، وشؤون الإيرادات. وناقشت تعويضات العاملين، والنفقات التشغيلية، والنفقات الرأسمالية، والإيرادات. إضافة إلى مجموعة ورش عمل أخرى ناقشت مبادرات برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

وتأتي الورش ضمن رحلة إعداد الميزانية السنوية التي بدأت من بداية العام المالي الحالي وتنتهي في ديسمبر بإعلان الميزانية العامة للدولة لعام 2019.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " 50 جهة حكومية تناقش ميزانية 2019 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " 50 جهة حكومية تناقش ميزانية 2019 " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي