هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - مستشفى بنك الكويت الوطني والموارد البشرية ينظمان مؤتمر «القيم تقود المؤسسة الصحية»

 

 

اقتصاد الكويت - مستشفى بنك الكويت الوطني والموارد البشرية ينظمان مؤتمر «القيم تقود المؤسسة الصحية»
اقتصاد الكويت - مستشفى بنك الكويت الوطني والموارد البشرية ينظمان مؤتمر «القيم تقود المؤسسة الصحية»

انت تشاهد اقتصاد الكويت - مستشفى بنك الكويت الوطني والموارد البشرية ينظمان مؤتمر «القيم تقود المؤسسة الصحية»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:34 صباحاً

باريس نيوز - الثلاثاء 2018/4/17

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 619

  • المطر: المؤتمر يعزز جودة الخدمة ومعايير أداء المستشفى لتلتقي مع معايير «الوطني»
  • د.حسين: دعم «الوطني» للقطاع الطبي في الكويت حقق نتائج إيجابية

ينظم مستشفى بنك الكويت الوطني المؤتمر الأول للممارسات النموذجية في إدارة المؤسسات الصحية «القيم تقود المؤسسة الصحية»، لجميع العاملين من الكوادر الإدارية والفنية في المستشفى، وذلك بالتعاون مع مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني وذلك في يومي 21 و22 أبريل 2018 في وحدة العلاج بالخلايا الجذعية في منطقة الصباح الطبية التخصصية.

ويعتبر هذا المؤتمر الأول من نوعه لمستشفى تحت إشراف وزارة الصحة، ويشمل تدريب جميع الموظفين بمشاركة متحدثين رئيسيين ورواد في مجال الممارسات المثلى والتدريب من كندا ومملكة السويد.

وقالت مساعد مدير عام إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال المطر: «يشمل مؤتمر (القيم تقود المؤسسة الصحية) ورش عمل وبرامج تدريبية لفريق عمل المستشفى.

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك والذي يندرج ضمنه تطوير أداء العاملين في المستشفى بشكل متواصل مما من شأنه تعزيز مستوى خدمات المستشفى وفق معايير الجودة لبنك الكويت الوطني».

وأشارت المطر إلى أنه تم إعداد برنامج المؤتمر بالتعاون بين مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني والفريق الإداري في المستشفى. وقد تركزت البرامج حول مضمون جودة الخدمة وخبرة التواصل حول المريض وزيادة رضا العاملين وكيفية تنظيم الوقت وتحقيق الأهداف الوظيفية وهي تستهدف نحو 120 عاملا فنيا وإداريا من كوادر المستشفى.

وبدوره، قال مدير مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي، د.ميثم حسين: «إن المؤتمر بمنزلة نقلة نوعية وقفزة جديدة للمستشفى نحو تحسين الجودة وتطوير الخدمة مما يدفعنا إلى الأمام لنكون في مصاف المؤسسات العالمية المميزة بمعايير الجودة العالمية في مجال الخدمة الطبية».

كما أشاد د.حسين بما يقدمه بنك الكويت الوطني من دعم ومساندة لعلاج السرطان للأطفال، مؤكدا أن هذه الجهود والمبادرات والمساعي قد حققت نتائج إيجابية ليس فقط على صعيد حياة المرضى وإنما أيضا على ذويهم وعلى الفريق العامل في المستشفى على حد سواء.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني ستقدم خمسة برامج تدريبية ضمن المؤتمر تتمحور حول التواصل مع المرضى وإدارة الوقت وكيفية تحديد وتحقيق الأهداف.

وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج بنك الكويت الوطني السنوي لمستشفى بنك الكويت التخصصي، والذي يشمل العديد من البرامج التأهيلية للأطباء والممرضات إلى جانب نشاطات ترفيهية للأطفال على مدار العام.

ويأتي ذلك التزاما من بنك الكويت الوطني تجاه الأطفال ليس لتوفير العلاج فحسب، وإنما للإحاطة بهم والوقوف إلى جانبهم خلال مرحلة علاجهم وتوفير كل ما هو متاح من سبل ترفيه ووسائل إيجابية لدعمهم والمضي قدما معهم من أجل استعادة ثقتهم ورفع معنوياتهم والتعافي سريعا.

وقد افتتح بنك الكويت الوطني ووزارة الصحة «وحدة العلاج بالخلايا الجذعية» التابعة لمستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي لعلاج السرطان لدى الأطفال في يونيو الماضي في منطقة الصباح الطبية التخصصية، وهو المشروع الأول من نوعه في الكويت المخصص لزراعة النخاع للأطفال دون سن الـ 16 عاما في مبادرة هي الأضخم على مستوى القطاع الخاص المحلي وتأتي في إطار مشروع توسعة مستشفى بنك الكويت التخصصي للأطفال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - مستشفى بنك الكويت الوطني والموارد البشرية ينظمان مؤتمر «القيم تقود المؤسسة الصحية» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - مستشفى بنك الكويت الوطني والموارد البشرية ينظمان مؤتمر «القيم تقود المؤسسة الصحية» " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق بورصة و اقتصاد - البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات العرب والأجانب
التالى بورصة و اقتصاد - أسعار الذهب اليوم الأحد 22-4-2018 فى مصر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا