هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسواق و اقتصاد - 14%زيادة بأعداد المسافرين على متن الخطوط السعودية الربع الأول من2018

 

 

اسواق و اقتصاد - 14%زيادة بأعداد المسافرين على متن الخطوط السعودية الربع الأول من2018
اسواق و اقتصاد - 14%زيادة بأعداد المسافرين على متن الخطوط السعودية الربع الأول من2018

انت تشاهد اسواق و اقتصاد - 14%زيادة بأعداد المسافرين على متن الخطوط السعودية الربع الأول من2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:11 صباحاً

باريس نبوز - الرياض – مباشر: أظهر التقرير التشغيلي لشركة "الخطوط السعودية" 14% زيادة في أعداد المسافرين على متن طائراتها خلال الربع الأول من العام الحالي 2018م.

ونقلت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 8.3 مليون ضيف بزيادة 14% عن نفس الفترة من العام الماضي، وزاد عدد رحلات الشركة5% لتصل 52 ألف رحلة، فيما سجل القطاع الدولي قفزة كبيرة في النمو حيث ارتفع عدد الضيوف بنسبة 19% مقارنة بالربع الأول للعام الماضي.

وأشار التقرير إلى أن أسطول الخطوط السعودية شهد خلال الربع الأول من العام الجاري استلام (8) طائرات جديدة رفعت عدد طائرات الأسطول الأساسي إلى (147) طائرة حديثة من أفضل ما أنتجته مصانع الطائرات في العالم ومن طرازات وأحجام متنوعة، بوينج 777 و787 ، وإيرباصA320 و A330.

وأوضح مدير عام الخطوط الجوِّية العربية السعودية، أن تحقيق قفزات متتالية في أرقام الأداء التشغيلي يعكس نجاح تطوير الأداء والخدمات والمنتجات ورفع الكفاءة التشغيلية والاستثمار الأمثل للموارد.

وأشار الـمهندس صالح بن ناصر الجاسر ، إلى أن نسبة نمو أداء الناقل الوطني في الربع الأول لهذا العام تفوق بكثير معدل النمو العالمي في أعداد المسافرين جواً.

وأكد الجاسر، أن أرقام الأداء التشغيلي المتنامية لـ"السعودية" خلال الربع الأول تظهر نجاح الخطط التشغيلية والتسويقية لعام 2018م، وتعكس النمو الشامل الذي تشهده الـمؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية في إطار برنامج التحول الذي يجري تنفيذه حاليا متسقاً مع برنامج التحول الوطني.

ولفت إلى أن مبادرات التحوُّل المتعلقة بالاستثمار الأمثل للعنصر البشري والأسطول الحديث وتطوير المنتجات والخدمات وبرامج التسويق أثمرت عن تحقيق قفزات متواصلة في الأرقام، ورفع الكفاءة التشغيلية بشكل عام ، وهو ما أسهم في تحقيق نمو كبير في أعداد الضيوف بمعدل بلغت نسبته 14% وهذه النسبة تفوق بكثير المعدل العالمي لنمو أعداد المسافرين والذي يتراوح ما بين 5 و 6%.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسواق و اقتصاد - 14%زيادة بأعداد المسافرين على متن الخطوط السعودية الربع الأول من2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - 14%زيادة بأعداد المسافرين على متن الخطوط السعودية الربع الأول من2018 " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسواق و اقتصاد - سوق المال السعودية تشهد تغيرين بحصص كبار الملاك
التالى اسواق و اقتصاد - "داو جونز"يربح 212 نقطة بالختام مع هدوء المخاوف بشأن سوريا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا