هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الزكاة تدشن الموقع الرسمي لضريبة القيمة المضافة

 

 

الزكاة تدشن الموقع الرسمي لضريبة القيمة المضافة
الزكاة تدشن الموقع الرسمي لضريبة القيمة المضافة

انت تشاهد الزكاة تدشن الموقع الرسمي لضريبة القيمة المضافة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:29 صباحاً

باريس نيوز - مكة _ الرياض

دشنت الهيئة العامة للزكاة والدخل الموقع الالكتروني الرسمي لضريبة القيمة المضافة VAT.GOV.SA

الذي تم تصميمه ليكون منصة الكترونية ذات خصائص تقنية عالية تقدم مجموعة واسعة من الأدوات والمعلومات التي تعد مرجعا داعم‍ا للمنشآت الخاضعة للضريبة خلال عملها لتحقيق جاهزيتها من تطبيق الضريبة، إلى جانب توفير رقم مركز الاتصال الموحد لضريبة القيمة المضافة (19993) للإجابة على كل الاستفسارات المتعلقة بتطبيق الضريبة.

ويضم الموقع الالكتروني مواد مرئية توضيحية وإرشادات، وكذلك تم تزويده بـ «أداة الجاهزية لضريبة القيمة المضافة»، الخاصة بالمنشآت لتمكينها من متابعة وتحديث استيفائها لمتطلبات تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

وجاء تدشين الموقع على هامش فعاليات منتدى ضريبة القيمة المضافة الذي نظمته الهيئة برعاية المحافظ المهندس سهيل أبانمي واختتم أعماله أمس في مدينة الرياض، وحضره أكثر من 2000 مشارك يمثلون أكثر من 1200 منشأة، حيث يعد المنتدى إحدى مساهمات الهيئة لرفع جاهزية المنشآت لتطبيق ضريبة القيمة المضافة قبل 1 يناير 2018.

وتضمن برنامج المنتدى حلقات نقاش وورش عمل مكثفة حول ضريبة القيمة المضافة، إلى جانب إقامة معرض مصاحب أتاح للمنشآت فرصة اللقاء والتعرف على أكثر من 20 شركة ومقدمي خدمات متنوعة مثل: الحلول التقنية والتشغيلية والإدارية والمحاسبية والاستشارية والتي تهدف إلى توفير ومساعدة المنشآت بخبرتها وإمكاناتها على زيادة جاهزيتها لتطبيق ضريبة القيمة المضافة.

وقال أبانمي «جاء المنتدى انطلاقا من أهمية المسؤولية التي تقع على عاتق المنشآت بمختلف أحجامها للقيام بالعديد من الإجراءات والترتيبات التقنية والإدارية والتشغيلية لتعزيز جاهزيتها استعدادا لتطبيق ضريبة القيمة المضافة في 1 يناير 2018»، مضيفا أن الهيئة مستعدة بشكل تام لدعم المنشآت بكل المعلومات وفرق العمل للوصول إلى فهم كيفية تطبيق ضريبة القيمة المضافة وبناء جاهزية كاملة.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الزكاة تدشن الموقع الرسمي لضريبة القيمة المضافة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الزكاة تدشن الموقع الرسمي لضريبة القيمة المضافة " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - تعرّف على آخر عدد لكراسات الشروط بمشروع «سكن ام الدنيا»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا