أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

مال و اقتصاد : مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
مال و اقتصاد : مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

انت تشاهد مال و اقتصاد : مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 04:58 مساءً

باريس نبوز - أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 47.68 نقطة ليقفل عند مستوى 8070.69 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 5.6 مليار ريـال، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 237 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 112 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 97 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 82 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات جبسكو، ونماء للكيماويات، والعقارية، ومسك، ودار الأركان الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات صناعات كهربائية، وإكسترا، وسيسكو، والشرقية للتنمية، وتكافل الراجحي فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.08% و5.10%.
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، والرياض، والراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الراجحي، ودار الأركان، وسابك، والإنماء، والرياض هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 3.47 نقطة ليقفل عند مستوى 3105.60 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 900 ألف ريـال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 60 ألف سهم تقاسمتها 185 صفقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي

معلومات الكاتب