اخبار المغرب - مشاهد من وادي اللبن -
اخبار البحرين - قالوا! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : "تنشيط السياحة" تختتم مشاركتها بمعرض "ايميت" التركى هذه الساعة

 

 

مال و اقتصاد : "تنشيط السياحة" تختتم مشاركتها بمعرض "ايميت" التركى هذه الساعة
مال و اقتصاد : "تنشيط السياحة" تختتم مشاركتها بمعرض "ايميت" التركى هذه الساعة

انت تشاهد مال و اقتصاد : "تنشيط السياحة" تختتم مشاركتها بمعرض "ايميت" التركى هذه الساعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 02:56 صباحاً


باريس نبوز - تختتم هيئة تنشيط السياحة، هذه الساعة الأحد، مشاركتها فى المعرض السياحى الدولى EMITT، والذى عقد بمدينة إسطنبول التركية على مدار 3 أيام، من 26 إلى 29 يناير الجارى.

وشاركت ام الدنيا فى المعرض بجناح أقيم على مساحة 100 متر على شكل معبد فرعونى، وذلك بعد تراجع ام الدنيا عن المشاركة فى المعرض العام الماضى للمعرض نظرا للتوتر العلاقات السياسية بين ام الدنيا وتركيا فى تلك الفترة.

ومن المنتظر أن تشارك الهيئة بمعرض جدة الدولى السابع للسياحة والسفر، والمقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 17 فبراير المقبل، والذى يعد من أكبر المعارض السياحية فى المملكة العربية السعودية، ومنطقة الخليج العربى.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : "تنشيط السياحة" تختتم مشاركتها بمعرض "ايميت" التركى هذه الساعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : "تنشيط السياحة" تختتم مشاركتها بمعرض "ايميت" التركى هذه الساعة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "قابيل": 883 مليون "ورقة الدولار" حجم التبادل التجاري بين ام الدنيا ولبنان خلال 2016
التالى اسعار و اقتصاد - عاجل.. البنك المركزي يخالف التوقعات ويرفع اسعار "الدولار الأمريكي" الأمريكي بختام تعاملات الأن وفي هذه الساعة الان رغم إعلانه عن وصول المليار "ورقة الدولار"

معلومات الكاتب