أخبار سعودية - إنقاذ قدم مصاب من البتر بسكاكا -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد - انطلاق مؤتمر «هيرميس» للاقتصاد المصري

 

 

أقتصاد - انطلاق مؤتمر «هيرميس» للاقتصاد المصري
أقتصاد - انطلاق مؤتمر «هيرميس» للاقتصاد المصري

انت تشاهد أقتصاد - انطلاق مؤتمر «هيرميس» للاقتصاد المصري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 03:33 مساءً

باريس نيوز - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

انطلقت فعاليات الدورة السنوية الثانية من مؤتمر الاقتصاد المصري، الذي تنظمه المجموعة المالية «هيرميس»، على مدار ثلاثة أيام تشهد اجتماعات مباشرة لممثلي مجتمع الاستثمار الدولي مع رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وبحضور القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي ووزراء المجموعة الاقتصادية.

ويهدف المؤتمر إلى عرض الفرص الاستثمارية الواعدة ومستجدات المشهد الاقتصادي المصري، الذي أصبح أحد أهم الملفات التي تحظى باهتمام قيادات مجتمع الأعمال والاستثمار الدولي في ظل الإصلاحات الاقتصادية والتوقعات السائدة بتفوق الأداء السوقي بمصر.

وقال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية «هيرميس» القابضة، أن المؤتمر يأتي وسط موجة من إقبال المستثمرين الدوليين على الفرص الواعدة بالسوق المصري، وهو ما لمسته الشركة بشكل متزايد من جانب عملائها في كافة الملتقيات التي نظمتها المجموعة المالية هيرميس منذ تطبيق الحكومة لحزمة الإصلاحات الاقتصادية الفعالة.

وأضاف «عوض» أن اهتمام رئيس الجمهورية والقيادات الحكومية بمقابلة المستثمرين وإتاحة المجال للنقاش وبحث الفرص الاستثمارية يعكس اهتمام الحكومة المتزايد بالاستفادة من الانتعاش الاقتصادي المرتقب خلال عام 2018.

ومن جانبه قال محمد عبيد الرئيس المشارك لبنك الاستثمار في المجموعة المالية «هيرميس» أن الشركة تعتز بدورها كنافذة رئيسية لتدفقات رأس المال الأجنبي إلى السوق المال المصري، الذي نجح بدوره في جذب أكثر من 375 مليون "ورقة الدولار" صافي مشتريات من المستثمرين العرب والأجانب، بينما حققت أذون الخزانة تدفقات نقدية بقيمة 18.3 مليار "ورقة الدولار" خلال 2017.

ولفت «عبيد» أنه يتوقع مزيد من الاقبال من جانب المستثمرين على بحث الفرص السانحة في ام الدنيا وسط موجة الانتعاش المتوقعة خلال الفترة المقبلة، وأعرب عن ثقته في مساهمة المؤتمر في دفع عجلة الاستثمارات المرتقبة بالسوق المصرية على المدى البعيد خاصة بعد تعافي إجمالي رأس المال السوقي إلى مستويات ما قبل التعويم بقيمة اجمالية أكثر من 50 مليار "ورقة الدولار".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد - انطلاق مؤتمر «هيرميس» للاقتصاد المصري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - انطلاق مؤتمر «هيرميس» للاقتصاد المصري " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد - اليورو يستقر عند أعلى مستوى في 3 سنوات
التالى أقتصاد - «الرقابة المالية»: إصدار أدلة عمل استرشادية لمراقبى الحسابات للتمويل متناهى الصغر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا