اليمن - مجهولون يغتالون مدير مدرسة البنيان في عدن -
اليمن - صعدة.. التحالف يقصف مواقع للمليشيا في كتاف -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - الهيئة العامة للغذاء والدواء تجري دراسات علمية تشجيعاً للصناعة الوطنية

 

 

اقتصاد السعودية - الهيئة العامة للغذاء والدواء تجري دراسات علمية تشجيعاً للصناعة الوطنية
اقتصاد السعودية - الهيئة العامة للغذاء والدواء تجري دراسات علمية تشجيعاً للصناعة الوطنية

انت تشاهد اقتصاد السعودية - الهيئة العامة للغذاء والدواء تجري دراسات علمية تشجيعاً للصناعة الوطنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 03:22 صباحاً

باريس نيوز - تتجه الهيئة العامة للغذاء والدواء لتمديد فترة صلاحية الألبان ومشتقاتها، حيث عملت الهيئة على دراسات أعدتها لمعرفة إمكانية إطالة فترة صلاحية اللبن والزبادي والحليب المبستر.

ويتوقع أن تأخذ هذه الخطوة حيزاً مهماً ونقاشات علمية في المؤتمر السنوي الذي تعقده الهيئة في الفترة 18-20 صفر 1439هـ الموافق 7-9 نوفمبر2017م، تحت عنوان «نحو صناعة وطنية رائدة في مجالات الغذاء والدواء والأجهزة الطبية». وأوضحت «الهيئة» أن تطبيق ما أفضت إليه الدراسات العلمية هو»تشجيع لصناعة الألبان محلياً بما يتوافق مع التشريعات والمعايير العالمية، وبما يضمن سلامتها، من خلال تقديم التسهيلات اللازمة للشركات الوطنية بصورة خاصة ولقطاع الألبان بصورة عامة، للتقليل من هدر المنتجات».

وفي هذا الإطار، وتفعيلاً لدورها الرقابي في منح شهادات التصدير التي تتطلب عملية التفتيش المستمر على المصانع، وإجراء التحاليل اللازمة على منتجات الشركات التي تصدر خارج المملكة، وتطويراً لهذا الهدف تسعى «الهيئة» إلى تقديم خدمات إلكترونية تتعلق بمجال الأغذية المصنعة محلياً بما فيها مصانع الألبان، تحقيقاً لشعار»نحو صناعة وطنية رائدة وسليمة وصحية».

وتعقد الهيئة العامة للغذاء والدواء مؤتمرها السنوي بمشاركة أكثر من 150 مشاركا من 15 دولة، ومن الداخل الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات الوطنية أو الأفراد المهتمون بالمجال، ويهدف المؤتمر إلى رفع كفاءة الصناعات الوطنية في قطاع المنتجات الغذائية، والأجهزة الطبية، وعرض المستجدات العلمية والتشريعية بما يتعلق بعمل الهيئة ودورها في تطبيق السلامة الصحية، ونقل وتوطين الخبرات بين المشاركين لتحقيق الإثراء المعرفي بالتثقيف الغذائي والدوائي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - الهيئة العامة للغذاء والدواء تجري دراسات علمية تشجيعاً للصناعة الوطنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - الهيئة العامة للغذاء والدواء تجري دراسات علمية تشجيعاً للصناعة الوطنية " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد - أرباح بنك فيصل الإسلامي ترتفع بنحو 28% في 9 أشهر
التالى اقتصاد - أصحاب مصانع يشكون ارتفاع "اسعار" الجلود ويطلبون حظر تصديرها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا