هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تزايد الطلب يرفع اسعار القمح والشعير الروسيين.. ومصر والسعودية المستورد الأكبر

 

 

تزايد الطلب يرفع اسعار القمح والشعير الروسيين.. ومصر والسعودية المستورد الأكبر
تزايد الطلب يرفع اسعار القمح والشعير الروسيين.. ومصر والسعودية المستورد الأكبر

انت تشاهد تزايد الطلب يرفع اسعار القمح والشعير الروسيين.. ومصر والسعودية المستورد الأكبر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:26 مساءً

باريس نبوز - قال محللون، الأن وفي هذه الساعة الان الاثنين، إن "اسعار" تصدير القمح الروسى ارتفعت خلال الأسبوع الماضى، فى ضوء الطلب القوى من مشترين دوليين، في مقدمتهم ام الدنيا والمملكة العربية السعودية.

وبلغت "اسعار" البحر الأسود للقمح الروسى الذى يحتوى على بروتين بنسبة 12.5% تسليم أكتوبر 193 دولارا للطن تسليم ظهر السفينة "فوب" فى نهاية الأسبوع الماضى، بارتفاع قدره دولاران للطن عن الأسبوع السابق، حسبما قالت "إيكار للاستشارات الزراعية" فى مذكرة صادرة عنها.

واتفقت ام الدنيا، أكبر دولة مستوردة للقمح فى العالم وأكبر مشترٍ للقمح الروسى، على شراء 180 ألف طن من القمح الروسى فى مناقصة حكومية فى الثالث من أكتوبر الجارى، وبحسب "سوف - إيكون"، وهى شركة استشارات أخرى تتخذ من موسكو مقرا لها، فقد ارتفعت "اسعار" الشعير 2.5 "ورقة الدولار" لتسجل 189.5 "ورقة الدولار" للطن، واشترت السعودية، وهى من أكبر مستوردى الشعير فى العالم، 540 ألف طن من علف الشعير فى مناقصة حكومية فى الثانى من أكتوبر.

وحتى الرابع من أكتوبر الجارى، صدرت روسيا 12.5 مليون طن من الحبوب منذ بداية موسم التسويق 2017 2018 فى الأول من يوليو الماضى، بزيادة نسبتها 20% على أساس سنوى، بينما ارتفعت صادرات القمح 12% لتسجل 9.6 مليون طن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تزايد الطلب يرفع اسعار القمح والشعير الروسيين.. ومصر والسعودية المستورد الأكبر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تزايد الطلب يرفع اسعار القمح والشعير الروسيين.. ومصر والسعودية المستورد الأكبر " تم نقلة من موقع " اسعار و اقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و اقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسواق و اقتصاد - الأسر البريطانية تسحب مدخراتها من البنوك بوتيرة قياسية
التالى اسواق و اقتصاد - الصناديق السيادية تسحب 3.7 مليار دولار من أسواق الأسهم والسندات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا