هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسواق و اقتصاد - دو تطلق أول مركز متنقل للأعمال على مستوى دولة الإمارات

 

 

اسواق و اقتصاد - دو تطلق أول مركز متنقل للأعمال على مستوى دولة الإمارات
اسواق و اقتصاد - دو تطلق أول مركز متنقل للأعمال على مستوى دولة الإمارات

انت تشاهد اسواق و اقتصاد - دو تطلق أول مركز متنقل للأعمال على مستوى دولة الإمارات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:29 مساءً

باريس نبوز -   أطلقت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، أول مركز متنقل للأعمال للشركة. وتسعى الشركة من خلال إطلاق مركز خدماتها المتنقل إلى تعزيز تواصلها مع عملائها من المؤسسات وتزويدهم بمجموعة من الخدمات والحلول المتميزة. وكان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو، هاني فهمي علي قد افتتح مركز الخدمات المجهز بأحدث التقنيات والذي سيجوب معظم المناطق عبر دولة الإمارات، حيث كانت هيئة الصحة بدبي أولى المحطات. 

 

وسيستفيد العملاء من المبيعات والخدمات التي توفرها دو بما في ذلك خدمة نقل أرقام الهواتف المتحركة وتجديد العقود ودفع الفواتير وتسجيل العملاء واستفسارات خدمة العملاء إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل المركز المتنقل إلى عدد من المؤسسات الحكومية وشركات كبرى أخرى خلال الأسابيع القادمة. ويمكن للعملاء زيارة المركز والاطلاع على الخدمات أثناء أوقات عملها من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً. 

 

وتعليقاً على إطلاق مركز الخدمات المتنقل، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "إن علاقتنا مع عملائنا من المؤسسات غاية في الأهمية بالنسبة لنا في دو. نحن نحاول دائماً البقاء على مقربة منهم لمعرفة متطلباتهم وتلبية احتياجاتهم بالسرعة والكفاءة اللازمة، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق مركز خدمات مؤسسية متنقل يضم أحدث الخدمات والحلول التي نوفرها. ونسعى من خلال هذا المركز إلى توفير الوقت والجهد على عملائنا الذين ليس لديهم الوقت الكافي لزيارة متاجرنا، حيث يمكنهم الحصول على أفضل الخدمات بشكل سلس ومريح. ونتطلع خلال الأسابيع المقبلة إلى الشركات والجهات الجديدة التي سيصلها المركز لتزويد العملاء بخدمات اتصال متنقلة تناسب احتياجاتهم المؤسسية".

 

وتسعى دو إلى خلق قيمة مضافة وتوفير مجموعة خدمات وحلول مبتكرة لجميع عملائها من المؤسسات عبر كافة القطاعات. ومن أجل تعزيز محفظة عروضها، غالباً ما تتطلع الشركة إلى تأسيس شراكات مع الجهات الحكومية والخاصة. وانسجاماً مع رؤية قيادة دولة الإمارات  بضرورة تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، تواصل دو العمل مع الجهات الحكومية لتطوير خدمات واستراتيجيات مبتكرة تدعم رؤية دولة الإمارات للمستقبل.

 

تعتبر دو شركة وطنية إماراتية رائدة في مجال توفير خدمات الاتصال، حيث نالت العديد من الجوائز المرموقة في هذا المجال. تقدم الشركة خدماتها الخاصة بالهواتف المتحركة والثابتة والاتصال عبر النطاق العريض وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت لأكثر من 9 مليون عميل من الأفراد وذلك عبر شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G LTE .  كما تقدم الشركة خدماتها المدارة وحلولها المبتكرة لأكثر من 100.000 من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ انطلاقتها في العام 2007، كانت الشركة رائدة في استقدام العديد من الابتكارات والخدمات الأولى من نوعها على مستوى المنطقة مثل نظام حساب تكلفة المكالمات بالثانية وخدمات البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت والبوابة الرقمية للخدمة الذاتية .

تعمل دو على دعم رؤية الإمارات 2021 ورؤية دبي الذكية، وهي الشريك الاستراتيجي لمكتب دبي الذكية حيث تعتبر الموفر الرسمي لمنصة دبي الذكية . وبعد نجاحها في اختبار تقنية إنترنت الأشياء للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط تعمل الشركة على متابعة تدشينها خلال العام 2016.

صنفت وكالة "براند فايننس" شركة دو في المرتبة 12 ضمن قائمة أكثر العلامات التجارية شعبيةً في الشرق الأوسط خلال العام 2016 ، ونالت في العام 2013 لقب "علامة العام التجارية" على مستوى الشرق الأوسط  من قبل مؤسسة "سوبر براندز". كما حصدت الشركة العديد من الجوائز المرموقة مثل شهادة الـ"أيزو" ISO 27001  الدولية  في معايير الالتزام بأمن المعلومات . وكانت دو أول شركة خدمات اتصال في العالم تصدر تقرير استدامة مبني على أسس (GRI-G4) الشاملة. وتفخر الشركة بكونها الأولى في المنطقة التي تحصل على شهادة (LEED) البلاتينية العالمية تقديراً للمعايير الخضراء المعتمدة في تصميم اثنين من مراكز مبيعاتها. كما تتميز الشركة بمحطتها الخاصة بالبث الفضائي عالمية المستوى هي الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة وصنفت بين الأفضل على مستوى العالم من قبل جمعية البث الفضائي العالمية.

تتوزع ملكية دو بواقع 39.5% لجهاز الإمارات للاستثمار، و19.75% لشركة مبادلة للتنمية، و19.5% لشركة الإمارات الدولية للاتصالات والباقي يتوزع على جهات فردية أخرى. وأسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي تحت اسم دو..

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسواق و اقتصاد - دو تطلق أول مركز متنقل للأعمال على مستوى دولة الإمارات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - دو تطلق أول مركز متنقل للأعمال على مستوى دولة الإمارات " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مال و اقتصاد : نشرة الاقتصاد وأبرزها: الأنشطة العقارية تستحوذ على الاستثمارات بسوهاج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا