هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي الشركات العالمية ضخ استثمارات بالسوق المصري

 

 

وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي الشركات العالمية ضخ استثمارات بالسوق المصري
وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي الشركات العالمية ضخ استثمارات بالسوق المصري

انت تشاهد وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي الشركات العالمية ضخ استثمارات بالسوق المصري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:26 مساءً

باريس نبوز - عقد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجموعة من الاجتماعات المهمة مع مسئولي شركات عالمية متخصصة في الحلول التكنولوجية المتقدمة والذكاء الاصطناعي وخدمات تكنولوجيا المعلومات بنظام التعهيد.

واستقبل المهندس ياسر القاضي، خلال مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمر جايتكس دبي 2017 ـ "إم ايه زامان" الرئيس التنفيذي لمجموعة وذلك لبحث فرص التعاون مع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاعات الدولة المختلفة في مجال الخدمات الحكومية المتكاملة من خلال تقديم الحلول التكنولوجية المتقدمة.

واستعرض الوزير رؤية ام الدنيا نحو التحول الرقمي وأشار إلى الجهد المبذول لجذب الاستثمارات العالمية والنمو الذي يشهده قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري ومجموعة المبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الدولة لتوطين التكنولوجيا وتنميتها محليًا لخدمة الصناعة والأسواق الإقليمية.

من جانبها، أكدت الشركة رغبتها الشديدة في التواجد بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري باستثمارات ضخمه من خلال عرض خطط أعمال الشركة والتي تستهدف المساهمة توفير الحلول التقنية للخدمات الحكومية المتكاملة لتسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ودمجهم في المنظومة الالكترونية. وخلال اللقاء قامت الشركة باستعراض خبراتها التقنية وابتكاراتها في مجال حلول الذكاء الاصطناعي التي دعمت جهود التحول الرقمي ونمو الاقتصاد في العديد من حكومات المنطقة.

كما التقى الوزير عددا من مسئولي شركة "سذرلاند" الأمريكية العالمية وعلى رأسهم كيه إس كومار، مسئول القطاع التجاري والعمليات بالشركة، حيث تم مناقشة خطط التوسع في عمليات الشركة في ام الدنيا وزيادة عدد العاملين بمقر الشركة في ام الدنيا وخاصة بعد قيام الشركة العالمية بتدشين أكاديمية للتدريب بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" بالمنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب بهدف تأهيل الكوادر المصرية للدخول في سوق العمل سواء داخل الشركة أو في شركات أخرى تعمل في نفس المجال.

وتشارك ام الدنيا من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وايتيدا في الدورة السابعة والثلاثين من مؤتمر جايتكس للتكنولوجيا الذي يقام في المركز التجاري الدولى بدبى فى الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر الجاري، كما تشارك 20 شركة محلية للتكنولوجيا في الجناح المصري تحت شعار "تايم فور إيجيبت"بالإضافة الى 6 شركات ناشئة.

وتستعرض الشركات المصرية المشاركة مجموعة من الخدمات والحلول في مجالات خدمات التعهيد وتحديثات السوفت وير وتخطيط إدارة موارد المشروعات مع العملاء والحوسبة السحابية وتكامل النظم، وتحديد الترددات الراديوية والحلول الذكية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي الشركات العالمية ضخ استثمارات بالسوق المصري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي الشركات العالمية ضخ استثمارات بالسوق المصري " تم نقلة من موقع " اسعار و اقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و اقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق البورصة تخسر 1.3 مليار جنيه بختام تعاملات الأن وفي هذه الساعة الان
التالى بنك الإسكندرية يطلق مبادرة دعم المرأة الريفية لتعزيز الشمول المالي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا