اخبار تونسية - معتمدية فوسانة في إضراب عام -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تعرف على "ريتشارد ثالر" الحاصل على جائزة نوبل للاقتصاد

 

 

تعرف على "ريتشارد ثالر" الحاصل على جائزة نوبل للاقتصاد
تعرف على "ريتشارد ثالر" الحاصل على جائزة نوبل للاقتصاد

انت تشاهد تعرف على "ريتشارد ثالر" الحاصل على جائزة نوبل للاقتصاد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:26 مساءً

باريس نبوز - فاز العالم "ريتشارد ثالر" بجائزة نوبل للاقتصاد لعام 2017، بسبب مساهمته في الاقتصاد السلوكي، حيث قررت الأكاديمية النرويجية الملكية للعلوم، الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين، منح جائزة "نوبل للاقتصاد إلى "ثالر" الذي يشغل منصب أستاذ في جامعة "شيكاغو" الأمريكية.

وريتشارد ثالر مواليد 12 سبتمبر عام 1945، اقتصادي أمريكي، ويعمل كأستاذ اقتصاد وعلوم سلوكية في جامعة شيكاغو، وقد ساهم في مدّ جسر بين التحليلات الاقتصادية والنفسية لصنع القرار الفردي، وكانت نتائج نظرياته وتجربته مفيدة في خلق مجال الاقتصاد السلوكي الجديد والمتوسع بسرعة والذي كان له أثر واسع على الكثير من مجالات السياسة والبحوث الاقتصادية"، حيث كشف في أبحاثه عن التفضيلات الاجتماعية وضوابط النفس التي تؤثر على القرارات الفردية ونتائج السوق".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تعرف على "ريتشارد ثالر" الحاصل على جائزة نوبل للاقتصاد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تعرف على "ريتشارد ثالر" الحاصل على جائزة نوبل للاقتصاد " تم نقلة من موقع " اسعار و اقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و اقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسعار - اسعار "الدولار الأمريكي" يتراجع أمام الجنيه الأن وفي هذه الساعة الان بعدد من البنوك والسوق السوداء.. تعرف على "اسعار" البيع والشراء بأكثر من 20 بنك والسوق الموازي
التالى اقتصاد - "الجمارك" تعلن "اسعار" العملات الأجنبية بما يعادل الجنيه حتى نهاية نوفمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا