أخبار سعودية - ميليسي يعود ب«أحد» -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد - وزير قطاع الأعمال: توقيع عقد تطوير محالج الأقطان مع المطوّر الهندي خلال أيام

 

 

أقتصاد - وزير قطاع الأعمال: توقيع عقد تطوير محالج الأقطان مع المطوّر الهندي خلال أيام
أقتصاد - وزير قطاع الأعمال: توقيع عقد تطوير محالج الأقطان مع المطوّر الهندي خلال أيام

انت تشاهد أقتصاد - وزير قطاع الأعمال: توقيع عقد تطوير محالج الأقطان مع المطوّر الهندي خلال أيام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:02 مساءً

باريس نيوز - قال الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، إنه سيتم توقيع عقد تطوير محالج الأقطان بين القابضة للغزل والنسيج وشركة باجاج الهندية، الفائزة بمناقصة تطوير محالج الأقطان خلال أيام، مشيرا إلى أن التكلفة ستصل إلى نحو 90 مليون "ورقة الدولار"، وسيتم توريد المعدات لاحقًا.

وكشف «الشرقاوي»، خلال المنتدى الاقتصادي الذي نظمته الجامعة البريطانية، الأحد، حول دور قطاع الأعمال العام في التنمية الاقتصادية في ام الدنيا، الأحد، أنه طالب الشركة القابضة للغزل والنسيج بوقف بيع قطع أرض عرضتها الشركة مؤخرًا للبيع، وذلك انتظارًا حتى يتم توقيع عقود تطوير الشركات أولًا، وحتى يتوافر تمويل للتطوير ولا يذهب عائد البيع للرواتب والمكافآت للعاملين بالشركات.

وأضاف أن «مجموعة أرباح الشركات الرابحة بقطاع الأعمال العام تخطى نحو 14 مليار جنيه عن العام المالي (2017/2016)، بينما تخطى صافى الربح 7 مليارات جنيه»، مشيرا إلى أن نمو قطاع الأعمال بشكل إيجابي، حيث زاد عدد الشركات الرابحة وتراجع عدد الشركات الخاسرة، كما أن هناك 4 شركات حققت ربحية نحو 8 مليارات جنيه خلال ذات العام، موضحا أن الوزارة سوف تصدر تقريرا الشهر المقبل بنتائج أعمال الشركات.

وأشار «الشرقاوي» إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الانتهاء من فحص العروض لتطوير شركة الحديد والصلب المصرية، لافتًا إلى أنه تمت ترسية تطوير شركة الدلتا للصلب على إحدى الشركات، وسيتم توقيع العقد معها الأسبوع المقبل.

وأضاف «الشرقاوي» أنه «تم الحصول على موافقة المجلس الأعلى للطاقة على إنشاء مصنع جديد لشركة ام الدنيا للألومنيوم بنجع حمادي، كما تم تطوير مصنع غزل قنا».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد - وزير قطاع الأعمال: توقيع عقد تطوير محالج الأقطان مع المطوّر الهندي خلال أيام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - وزير قطاع الأعمال: توقيع عقد تطوير محالج الأقطان مع المطوّر الهندي خلال أيام " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مال و اقتصاد : نشرة الاقتصاد وأبرزها: الأنشطة العقارية تستحوذ على الاستثمارات بسوهاج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا