هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسواق و اقتصاد - البنوك السعودية: المملكة من أقل الدول عالميا بعمليات التحايل المالي

 

 

اسواق و اقتصاد - البنوك السعودية: المملكة من أقل الدول عالميا بعمليات التحايل المالي
اسواق و اقتصاد - البنوك السعودية: المملكة من أقل الدول عالميا بعمليات التحايل المالي

انت تشاهد اسواق و اقتصاد - البنوك السعودية: المملكة من أقل الدول عالميا بعمليات التحايل المالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 02:24 مساءً

باريس نبوز - الرياض – مباشر: قال أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، طلعت حافظ، إن المملكة تُعد من أقل الدول تسجيلاً لعمليات التحايل المالي والمصرفي على مستوى العالم.

وأضاف حافظ، في بيان للبنوك السعودية، أن السعودية من أقل الدول في عمليات التحايل رغم انتشار حالات من الاحتيال المرتبطة بتسديد المديونيات، ومنح التمويل من جهات وأفراد غير نظامين، وغير مرخص لهم بممارسة نشاط التمويل الذين ينشرون إعلاناتهم المضللة والمخالفة للأنظمة عبر حسابات شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأوضح حافظ، خلال تدشين حملة التوعية التاسعة تحت شعار "موعلينا"، يوم الخميس 23 نوفمبر الجاري، أن عدد حسابات التمويل غير النظامية بلغ خلال الفترة 2009 – 2017 نحو 458 ألف حساب.

ولفت أمين التوعية المصرفية بالبنوك السعودية، إلى أن المراحل السابقة من حملات التوعية بعمليات الاحتيال المالي والمصرفي التي كان آخرها العام الماضي حملة "لا تِفشيها" في نسختها الثامنة، قد سجلت العديد من النتائج الإيجابية، وأظهر عملاء البنوك خلالها تجاوباً ملموساً.

وأكد حافظ، على حرص البنوك السعودية على اتخاذ شتى التدابير الوقائية التي تحد من تبعاتها وتداعياتها، وذلك من خلال المحاور الأربعة التي تقوم عليها الحملة.

وتشمل محاور الحملة الرئيسية، عروض الاستثمار الوهمي، والكسب السريع، والاستثمارات عالية المخاطر، والتوظيف الوهمي، والتحويل إلى مجهولين، ومنح الوكالات المالية غير محددة الأغراض.

وتوقع، أن تشهد حملة هذا العام تفاعلاً ملحوظاً على المستويين الشعبي والمؤسسي وتوقع أيضاً مردوداً إيجابياً يسهم في نشر الوعي المالي.

وأعلنت البنوك السعودية، حملة التوعية التاسعة تحت شعار "موعلينا"؛ لتعزيز الوعي العام لدى أفراد المجتمع، وعملاء البنوك بوجه خاص، تجاه مخاطر الاحتيال المالي والمصرفي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسواق و اقتصاد - البنوك السعودية: المملكة من أقل الدول عالميا بعمليات التحايل المالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - البنوك السعودية: المملكة من أقل الدول عالميا بعمليات التحايل المالي " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد السعودية - وزارة الاتصالات وSTC توقعان اتفاقية لتأهيل 800 جامعي لوظائف نوعية
التالى اقتصاد السعودية - 30 مليون ريال إجمالي تمويل المستثمرين الأفراد لشركات التقنية الناشئة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا