أخبار مصرية - مصرع طفل في مياه نهر النيل بأسيوط -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : تفعيل اللجان الفنية وحل مشكلات شركات التأمين أبرز ملفات «الزهيري».. «تقرير»

 

 

مال و اقتصاد : تفعيل اللجان الفنية وحل مشكلات شركات التأمين أبرز ملفات «الزهيري».. «تقرير»
مال و اقتصاد : تفعيل اللجان الفنية وحل مشكلات شركات التأمين أبرز ملفات «الزهيري».. «تقرير»

انت تشاهد مال و اقتصاد : تفعيل اللجان الفنية وحل مشكلات شركات التأمين أبرز ملفات «الزهيري».. «تقرير»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:23 صباحاً

باريس نبوز - ينتظر الرئيس الجديد للاتحاد المصري للتأمين علاء الزهيري العضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين "gig" العديد من الملفات التي اختاره مرشحوه من أجلها؛ أهمها أن يصبح الاتحاد المصرى للتأمين من أقوى الاتحادات المهنية، ومساعدة شركات التأمين على زيادة حجم أقساط التأمين، وكذلك زيادة نسبة مساهمة سوق التأمين المصري في الناتج الإجمالي للدخل القومي.

تفعيل اللجان الفنية
وقال الزهيري، في تصريحات سابقة له أنه سيسعى لتفعيل الناحية العملية للجان الفنية بالاتحاد المصري للتأمين، وذلك عن طريق وضع برامج عملية تناقش كيفية تنمية أعمال الشركات وحل المشكلات الفنية التي تواجهها، مع تنظيم لقاءات للجان الفنية بالعملاء داخل أماكن العمل والوقوف على احتياجاتهم الفعلية والانتقال إلى الناحية العملية مثل التعاون مع إدارات المرور في حل بعض المشكلات التي تؤثر على نتائج تأمين السيارات على سبيل المثال.

وفى مجال الرقابة أكد الزهيري أنه سيسعى لاتخاذ كافة الخطوات الضرورية لتفعيل التوقيع الإلكتروني، وتشجيع شركات التأمين بالسوق لدعم البيع الإلكترونى.
وفى مجال الإجراءات التي يمكن اتخاذها للحد من الخطر المعنوي، أكد "الزهيري" أنه سيسعى لتوقيع ميثاق شرف بين شركات التأمين أعضاء الاتحاد ووضع القواعد الأساسية لتقديم عملية تأمينية متكاملة قائمة على أسس سليمة، وتوقيع ميثاق شرف بين شركات التأمين والوسطاء في السوق مع وضع الأسس الرقابية السليمة التي تتضمن تطبيق هذا الميثاق.

التدريب والوعي التأميني
وفى مجال التدريب وتنمية المهارات أكد الزهيرى على ضرورة تنمية التعاون بين الاتحاد المصري للتأمين وكافة معاهد التدريب المتخصصة سواء المحلية أو العالمية لتحقيق منظومة تدريب في جميع التخصصات لقطاع التأمين والعمل على النهوض بكفاءات العاملين بالاتحاد المصري للتأمين وتنمية مهاراتهم وتطوير أداء كافة العاملين، بما يخدم صناعة التأمين في مصر وتنظيم لقاءات تثقيفية لا تتضمن بالضرورة موضوعات تأمينية، وإنما تتطرق أيضًا إلى موضوعات تتعلق بمجتمعات أعمال أخرى أو موضوعات خدمية تفيد المجتمع وتنظيم مسابقات تأمينية ثقافية بين العاملين بالقطاع وذلك لتنشيط العاملين بالقطاع وحثهم على الاطلاع على كل ما هو جديد والمساهمة في النهوض بمهنة المعاينات وتسوية الخسائر ووضع تصور لتنمية هذه المهنة في مصر بالتعاون مع الجامعات والأكاديميات العلمية المتخصصة.

التأمين والأنشطة الدولية
وفى مجال الأنشطة الدولية قال "الزهيري" في تصريحات سابقة أنه سوف ينهض بالاتحاد وتقوية العلاقات مع المنظمات والاتحادات الإقليمية للتأمين، مع الاهتمام بحضور الندوات والمؤتمرات، وتبادل الخبرات مع هذه المنظمات، وسيسعى لتوقيع بروتوكولات مع منظمات التأمين الدولية والتي يمكن أن تقدم لسوق التأمين المصرى كل ما هو جديد وحديث في أساليب بيع التأمين، فضلًا عن المنتجات التأمينية الجديدة وتفعيل الربط الإلكترونى بين الاتحاد واتحادات التأمين الدولية وتسهيل عملية تبادل المعلومات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : تفعيل اللجان الفنية وحل مشكلات شركات التأمين أبرز ملفات «الزهيري».. «تقرير» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : تفعيل اللجان الفنية وحل مشكلات شركات التأمين أبرز ملفات «الزهيري».. «تقرير» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسواق و اقتصاد - استقالة ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة "جازادكو" لظروف خاصة
التالى أقتصاد - تعرّف على آخر عدد لكراسات الشروط بمشروع «سكن ام الدنيا»

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا