أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - الأرجنتين تطلب قرضاً من صندوق النقد الدولى لدعم العملة المحلية

اقتصاد - الأرجنتين تطلب قرضاً من صندوق النقد الدولى لدعم العملة المحلية
اقتصاد - الأرجنتين تطلب قرضاً من صندوق النقد الدولى لدعم العملة المحلية

انت تشاهد اقتصاد - الأرجنتين تطلب قرضاً من صندوق النقد الدولى لدعم العملة المحلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 09:41 مساءً

باريس نيوز - تعتزم الأرجنتين الحصول على خط ائتماني من صندوق النقد الدولي؛ لمواجهة الأزمة الاقتصادية مع هبوط عملتها المحلية لمستويات قياسية.

وقال "ماوريسيو ماكري" رئيس الأرجنتين في كلمة ألقاها أمام الأمة اليوم الثلاثاء، أنه تحدث مع مديرة صندوق النقد الدولي "كريستين لاجارد"، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن الدعم المالي لنا.

وأضاف "ماركري" أن هذا القرض سيسمح بتطوير برنامج النمو والتنمية، مشيراً إلى أنه سيساعد الأرجنتين على تجنب الأزمات التي تمر بها.

وتعاني العملة الأرجنتينية من تراجع حاد أمام الدولار الأمريكي، ما دفع البنك المركزي إلى رفع معدلات الفائدة نسبة 40% خلال الأسبوع الماضي، في محاولات لإنقاذ العملة.

وبحلول الساعة 6:40 مساءً بتوقيت جرينتش، هبطت البيزو الأرجنتيني بنحو  2.4% إلى 22.48 بيزو، بعدما سجلت مستوى قياسي أعلى 23 دولار في وقت سابق من التعاملات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - الأرجنتين تطلب قرضاً من صندوق النقد الدولى لدعم العملة المحلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - الأرجنتين تطلب قرضاً من صندوق النقد الدولى لدعم العملة المحلية " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - 5 أرقام هامة عن الصادرات المصرية.. بعد ارتفاعها لـ9.7 مليار دولار
التالى بورصة و اقتصاد - "الصناعات الهندسية": الشركات تتجه للاستيراد بعد ارتفاع أسعار الألومنيوم المحلى