أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع

مال و اقتصاد : الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع
مال و اقتصاد : الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع

انت تشاهد مال و اقتصاد : الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:47 مساءً

باريس نبوز - أغلق مؤشر بورصة كراتشي كبرى أسواق الأسهم الباكستانية اليوم، متراجعًا بنسبة 0.70 % عند مستوى 44066 نقطة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

وبلغت كمية التداول 80074070 سهمًا نفذت في 356 صفقة، ارتفعت خلالها القيمة السوقية لأسهم 83 شركة، وتراجعت قيمة أسهم 252 شركة، واستقرت قيمة أسهم 21 شركة.

واستحوذت أسهم شركات الأسمدة والمواد الكيميائية والقطاع المصرفي على التداول الإيجابي في البورصة، في حين واصلت أسهم شركات المواد الغذائية في التراجع لليوم الثاني على التوالي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد تونس - مدير مكتب «الخطوط الإفريقية» الليبية بتونس لـ«الصباح»: رحلات جديدة بين مختلف المطارات الليبية والمطارات التونسية
التالى اقتصاد تونس - أكاديمية البنوك .. تخرج أول دفعة لممارسة نشاط الصرف

معلومات الكاتب