أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : حسن عبدالله: نسعى لتمكين شرائح المجتمع لتكون طاقة منتجة

انت تشاهد مال و اقتصاد : حسن عبدالله: نسعى لتمكين شرائح المجتمع لتكون طاقة منتجة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:47 مساءً

باريس نبوز - البنك العربي الأفريقي الدولي يخطط لإنارة مصر بالطاقة الشمسية

قام البنك العربي الأفريقي الدولي وصندوق سند الألمانى بإطلاق شركة "سندة" للتمويل متناهى الصغر.

وشهد حفل إطلاق شركة سندة حضور حسن عبدالله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك العربي الأفريقي الدولي، ودانيلا بيكمان رئيس مجلس إدارة صندوق سند، وباسل رحمى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سندة.


من جانبه قال حسن عبدالله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك العربي الأفريقي الدولي أطلق البنك شركة متخصصة في التمويل متناهى الصغر بالشراكة مع صندوق سند التابع لبنك التعمير الألمانى، وذلك حرصا على استمرار دورة في دفع عجلة النمو الاقتصادي المتوازن في مصر.

وأشار عبدالله إلى تميز البنك العربي الأفريقي الدولي عبر نصف قرن في تمويل كبرى الشركات في المنطقة، ودفع عجلة الاستثمارات، لافتا إلى أن مصرفه يحرص في تلك المرحلة على العمل لتمكين الشرائح العريضة في المجتمع المصرى لتصبح طاقة منتجة تحقق النمو الشامل.

وأوضح  أن صعيد مصر يشكل طاقة منتجة تحقق النمو الشمولى ومحافظة سوهاج تمثل نقطة البداية.


واليوم يتجاوز عدد المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في مصر ٦.٥ مليون مشروع بفجوة ائتمانية تبلغ ١٠ مليارات دولار ما يستدعى تكاتف المؤسسات المالية لتوفير التمويل اللازم لذلك القطاع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : حسن عبدالله: نسعى لتمكين شرائح المجتمع لتكون طاقة منتجة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : حسن عبدالله: نسعى لتمكين شرائح المجتمع لتكون طاقة منتجة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - أسعار الذهب فى نهاية التعاملات اليوم الاثنين مع استمرار التراجع العالمى
التالى اقتصاد السعودية - أسعار النفط تصعد 71 سنتا إلى 79.22 دولار للبرميل

معلومات الكاتب