اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد عمان - سوق مسقط يواصل التراجع

اقتصاد عمان - سوق مسقط يواصل التراجع
اقتصاد عمان - سوق مسقط يواصل التراجع

انت تشاهد اقتصاد عمان - سوق مسقط يواصل التراجع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 09:36 مساءً

باريس نيوز - واصل المؤشر العام لسوق مسقط للأوراق المالية تراجعه للجلسة الثانية على التوالي هذا الاسبوع ليغلق أمس عند مستوى 4505 نقاط مقارنة مع الاغلاق السابق 4516 نقطة، متراجعا بمقدار 10.78 نقطة أي ما نسبته 0.24 في المائة.
وجاء هذا التراجع بسبب الخسائر التي منيت بها جميع القطاعات الرئيسية حيث شهد القطاع المالي تراجعا بنسبة 0.46% ليغلق عند مستوى 7025 نقطة، وتراجع القطاع الصناعي بنسبة 0.26 في المائة ليغلق عند مستوى 4593 نقطة مقارنة مع الاغلاق السابق 5508 نقاط، كما خسر مؤشر الخدمات بنسبة 0.15%، وتراجع السوق الشرعي بنسبة 0.34%. كما أن قيمة شراء غير العمانيين بلغت 68 ألف ريال عماني وبنسبة 5.02%، فيما بلغت قيمة بيع غير العمانيين 232 ألف ريال عماني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد عمان - سوق مسقط يواصل التراجع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد عمان - سوق مسقط يواصل التراجع " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد عمان - دوار برج الصحوة .. مرة أخرى
التالى اقتصاد عمان - تجار لـ “الوطن الاقتصادي”: ارتفاع الدولار والنفط وراء تراجع أسعار الذهب في أسواق السلطنة