اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - النفط يتراجع وسط تزايد المخاوف حول عجز (أوبك) عن تعويض حجم الطلب العالمى

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - النفط يتراجع وسط تزايد المخاوف حول عجز (أوبك) عن تعويض حجم الطلب العالمى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 08:38 مساءً

باريس نبوز - تراجعت أسعار النفط خلال جلسة تعاملات اليوم الاثنين بعد صدور بيانات إيرانية تظهر استمرار صادرات الخام الإيراني في التراجع فى الأسبوع الأول من الشهر الجاري وسط ترقب المستثمرين للعقوبات الأمريكية الوشيكة على قطاع النفط في طهران.

وتضع العقوبات الأمريكية المقرر فرضها على مستهلكي النفط الإيراني في 4 نوفمبر المقبل ليزيد من التحدي الملقى على عاتق منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لتعويض النقص في حجم الطلب العالمي من النفط.

وانخفضت العقود الآجلة لخام (برنت) تسليم ديسمبر 1.16 دولار بما يوازي 1.38% ليصل إلى 83 دولارا للبرميل، وخسرت العقود الآجلة للخام الأمريكى تسليم نوفمبر 1.03 دولار بما يوازي 1.39% ليصل إلى 73.31 دولار للبرميل.

يذكر أن مسؤولا في الحكومة الأمريكية قد صرح يوم الجمعة الماضي بأن الولايات المتحدة في خضم عملية داخلية لدراسة منح إعفاء من العقوبات للدول التي تقلص وارداتها من النفط الإيرانى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - النفط يتراجع وسط تزايد المخاوف حول عجز (أوبك) عن تعويض حجم الطلب العالمى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - النفط يتراجع وسط تزايد المخاوف حول عجز (أوبك) عن تعويض حجم الطلب العالمى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال واقتصاد - وزير إيراني: تصريحات السعودية بتعويض نفطنا "هراء"
التالى بورصة و اقتصاد - أخبار البورصة المصرية اليوم الاثنين 8-10-2018