أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد تونس - قيمتها 400 ألف دينار: 9 فائزين بجوائز مسابقة «مؤسسة بنك تونس العربي الدولي» لريادة الأعمال

انت تشاهد اقتصاد تونس - قيمتها 400 ألف دينار: 9 فائزين بجوائز مسابقة «مؤسسة بنك تونس العربي الدولي» لريادة الأعمال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 06:31 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء 8 ماي 2018

نسخة للطباعة

قيمتها 400 ألف دينار: 9 فائزين بجوائز مسابقة «مؤسسة بنك تونس العربي الدولي» لريادة الأعمال

تمكنت 9 فرق من الفوز في مسابقة الأعمال  BLOOMMASTERS في مجالات الشركات الناشئة، ريادة الأعمال الاجتماعية ، والأفكار المستحدثة. وهي مسابقة تنظمها وذلك للسنة الثانية على التوالي بالشراكة مع منتدى  MIT لريادة الأعمال في العالم  العربي خصص لها مبلغ 400 ألف دينار كجوائز.
وقد انطلقت المسابقة في شهر جانفي الماضي بمشاركة 1200 فريق سجلوا عن بعد ليتم الإبقاء على 355 فريق بعد عملية اختيار أولية ثم 60 فريقا في النصف النهائي وأخيرا 30 فريقا وصلوا الدور النهائي تمكن 9 منهم من الفوز.
وشملت قائمة الفائزين كلا من:
جوائز الأفكار المستحدثة
الجائزة الأولى: VSOBER
الجائزة الثانية: AMIICA THE SMART AND SAFE HEADPHONES
الجائزة الثالثة: PHILANBIO
جوائز ريادة الأعمال الاجتماعية
الجائزة الأولى: A7MINI
الجائزة الثانية: ACACIAS FOR ALL
الجائزة الثالثة: KALYS DISTRIBUTION
جوائز الشركات الناشئة
الجائزة الاولى: iFARMING
الجائزة الثانية: PROVENMED INTERNATIONAL
الجائزة الثالثة: KHALTA
وسيترشح الأول من كل مجموعة مباشرة إلى الدور النهائي الاقليمي لمسابقة  MIT لريادة الأعمال في العالم  العربي في دورته الثانية عشر.
وقد تحصل الـ 60 فريقا الذين بلغوا الدور نصف النهائي على تكوين من قبل  خبراء،  بالإضافة  إلى  إرشاد  ومتابعة  من  قبل متخصصين في مجال الابتكار وريادة الأعمال تابعين لمكتب دولي .
وخلال الحفل النهائي الذي حضره أكثر من 300 ضيف ينتمون إلى عالم المال والأعمال والاقتصاد، بارك السيد اسماعيل مبروك نوعية وجودة المشاريع والأعمال المقدمة في إطار الدورة الثانية لمسابقة Bloommasters التي مثلت ثمار رؤية إستراتيجية واستثمار مجدي. من جهته حيا السيد مالك اللوز نائب رئيس مؤسسة بنك تونس العربي الدولي المشاركين والفائزين على حد السواء مؤكدا على قيمة المشاريع المقدمة من مختلف مناطق الجمهورية. وبدورها أشارت السيدة هالة فضل  إلى أهمية تقدم المشاريع خاصة بعد المصادقة على قانون الشركات الناشئة والذي سيعطي دفعا لعدد من المبادرات على غرار مسابقة Bloommasters التي تعد اليوم اكبر واهم مسابقة أعمال في تونس  والتي تهدف إلى المساهمة في بناء أسس لتنمية البلاد على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي خاصة أن مؤسسة بنك تونس العربي الدولي ملتزمة بمساعدة فئة من الشباب عن طريق الدعم المالي واللوجستي والتنفيذي وذلك طيلة فترة المسابقة.
◗  سفيان رجب

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد تونس - قيمتها 400 ألف دينار: 9 فائزين بجوائز مسابقة «مؤسسة بنك تونس العربي الدولي» لريادة الأعمال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد تونس - قيمتها 400 ألف دينار: 9 فائزين بجوائز مسابقة «مؤسسة بنك تونس العربي الدولي» لريادة الأعمال " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدريب ألف شاب وفتاة في مجال التسويق الرقمي
التالى مال و اقتصاد : المستندات المطلوبة للتوقيع الإلكتروني للعقود والوثائق الرسمية