أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - "البورصة" تقاضى هيئة سوق المال بسبب 3 ملايين و450 ألف جنيه

بورصة و اقتصاد - "البورصة" تقاضى هيئة سوق المال بسبب 3 ملايين و450 ألف جنيه
بورصة و اقتصاد - "البورصة" تقاضى هيئة سوق المال بسبب 3 ملايين و450 ألف جنيه

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - "البورصة" تقاضى هيئة سوق المال بسبب 3 ملايين و450 ألف جنيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:27 مساءً

باريس نبوز - أقامت إدارة البورصة، دعوى قضائية بمجلس الدولة ضد رئيس هيئة سوق المال "هيئة الرقابة المالية سابقا" بسبب نزاع بين الهيئتين على أحقية دفع 3 ملايين و450 ألف جنيه مقابل أعمال إنشاء بدرومات إضافية في مبنى هيئة البورصة بالقرية الذكية خلال عامي 2007 و2013.

 

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 35984 لسنة 72 قضائية، كلا من رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ورئيس مجلس إدارة القرية الذكية، وشركتي "جماعة المهندسين الاستشاريين" وحسن علام للمقاولات.

 

وقالت الدعوى، إن هيئة البورصة تعاقدت على إنشاء مبنى لها داخل حي المال بالقرية مقابل منحة تقدم شركة "القرية الذكية" على أن تتولى الشركة بناء قطعة الأرض شاملة المرافق دون مقابل بعد لموافقة أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

 

وأضافت الدعوى أن هيئة سوق المال "الرقابة المالية سابقا" كان لها مبنيين مجاورين لمبنى هيئة البورصة، مشيرة إلى أن هيئة سوق المال طلبت تعديلات على تصميمات المباني وتوصيل بدرومات الثلاثة مباني ببعضهما وتعهدت بتحمل تكلفة ذلك،موضحة أن هيئة سوق المال لم تدفع تكليفات التعديلات التي تعهدت بها وبلغت بنحو 3 ملايين و150 ألف جنيه وقامت بتحميلها لهيئة البورصة على من تحمل الهيئة جزء من تلك التكاليف، مؤكدة أن هيئة سوق المال أخلت بالتزامها.

 

وطالبت الدعوى بالحكم بصفة مستعجلة بوقف مطالبة هيئة سوق المال لتلك الأموال، وفي الموضوع ببراءة ذمة البورصة المصرية من دفع 3 ملايين و150 ألف جنيه قيمة تكاليف التعديلات التي طرأت على تصميمات المبنى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - "البورصة" تقاضى هيئة سوق المال بسبب 3 ملايين و450 ألف جنيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - "البورصة" تقاضى هيئة سوق المال بسبب 3 ملايين و450 ألف جنيه " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد عمان - “الأمن الغذائي والمائي” بالشورى تناقش مشروع قانون “الثروة المائية الحية”
التالى اقتصاد السعودية - شراكة جديدة بين (سابك) و(إكسون موبيل)