أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : اتحاد الصناعات: بعثة من رجال الأعمال تتوجه لأوغندا وتنزانيا في سبتمبر

انت تشاهد مال و اقتصاد : اتحاد الصناعات: بعثة من رجال الأعمال تتوجه لأوغندا وتنزانيا في سبتمبر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:25 مساءً

باريس نبوز - مذكرة تفاهم بين اتحاد الصناعات المصرية وهيئة التصنيع الأوغندية

أكد شريف الجبلي رئيس اللجنة المصرية للعلاقات الأفريقية باتحاد الصناعات المصرية، أنه سيتم تنظيم بعثة من مجموعة من رجال الأعمال تضم عدد من القطاعات أهمها قطاع الأدوية والتعدين والبترول والأغذية وتكنولوجيا المعلومات لأوغندا في سبتمبر القادم وتستمر لمدة ثلاثة أيام ثم تتجه إلى تنزانيا لثلاثة أيام آخر.

وأشار الجبلي في كلمته خلال منتدى الأعمال "مصر أوغندا.. التعرف على الفرص الاستثمارية والتصديرية لأوغندا"، إلى أهمية وجود نقطة اتصال بين الوفد المصري والجهات الحكومية الأوغندية لتسهيل عمل الوفد خلال الزيارة.

وأوضح أن اتحاد الصناعات المصري تتوافق رؤيته مع مشروع الحكومة المصرية في زيادة التعاون مع الدول الأفريقية في تحويل الاقتصادات إلى مستويات أعلى من خلال عدد من المبادرات التي تستهدف تحسين استغلال الإمكانيات وتهيئة المناخ للاستثمار.

وأشار إلى أن لجنة التعاون مع أفريقيا لديها مبادرات للتعاون لإيجاد الفرص للاستثمار بين البلدين، لافتا إلى أنه كان من المزمع تنظيم زيارة إلى أوغندا هذا الأسبوع ولكن تم تأجيلها نظرا لزيارة الوفد الأوغندي لمصر.

وأكد استهداف التعاون بين البلدين باعتبارهما بدولة واحدة ضمن حوض النيل، لافتا إلى التطلع إلى معرفة فرص الاستثمار في أوغندا، قائلا: "إننا نهدف إلى زيادة الاستثمار الصناعي وزيادة التصدير إلى أوغندا واستيراد بعض المواد الخام منها والاستفادة من الخبرة المصرية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : اتحاد الصناعات: بعثة من رجال الأعمال تتوجه لأوغندا وتنزانيا في سبتمبر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : اتحاد الصناعات: بعثة من رجال الأعمال تتوجه لأوغندا وتنزانيا في سبتمبر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - "مكة المكرمة": 9.3 مليون معتمر أدوا المناسك من محرم إلى شعبان الماضى
التالى اقتصاد - ارتفاع سعر الدولار فى بنكين مع بداية التعاملات المسائية

معلومات الكاتب