أخبار تونس - المظيلة: تواصل الإحتجاجات الليلية -
أخبار السودان - الطاهر ساتي: (كُراع الأزمة) -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - بعد تفعيل «إيكا» عضوية المملكة.. العيسى يلتقى المدير الإقليمي للجمعية الدولية للمؤتمرات

 

 

اقتصاد السعودية - بعد تفعيل «إيكا» عضوية المملكة.. العيسى يلتقى المدير الإقليمي للجمعية الدولية للمؤتمرات
اقتصاد السعودية - بعد تفعيل «إيكا» عضوية المملكة.. العيسى يلتقى المدير الإقليمي للجمعية الدولية للمؤتمرات

انت تشاهد اقتصاد السعودية - بعد تفعيل «إيكا» عضوية المملكة.. العيسى يلتقى المدير الإقليمي للجمعية الدولية للمؤتمرات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 07:53 صباحاً

باريس نيوز - التقى المهندس طارق العيسى المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات سنتل جوبنار المدير الإقليمي للجمعية الدولية للمؤتمرات والملتقيات في الشرق الأوسط وذلك لمناقشة آليات تطوير العمل بين الجانبين.

وقد تطرق اللقاء إلى العديد من الملفات المتعلقة بالبرنامج ودعم مناشطه المختلفة، إلى جانب تطوير العمل بين البرنامج والجمعية الدولية للمؤتمرات والملتقيات (إيكا) بما يصب في مصلحة البرنامج ، مما يساهم في الرقي بخطط البرنامج الاستراتيجية الهادفة في مجملها إلى دعم صناعة الاجتماعات السعودية.

ويأتي هذا اللقاء بعد أيام قليلة من تفعيل جمعية (إيكا) عضوية المملكة التي انضمت إلى الجمعية تنفيذاً لأهداف البرنامج واختصاصاته بالعمل على استقطاب فعاليات أعمال دوليه تسهم في تطوير القطاعات الاقتصادية في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وزيادة أعداد سياحة الأعمال القادمين إلى المملكة،

الأمر الذي يؤشر للدور الذي ستلعبه المملكة داخل هذه الجمعية، والمؤمل من تواجدها في هذا التجمع الدولي المهم.

وستعمل هذه العضوية على رفع كفاءة التسويق لاستقطاب اجتماعات ومؤتمرات

الجمعيات والمنظمات والاتحادات الدولية لتقام في المملكة، والاستفادة من قواعد المعلومات المتوفرة لدى الجمعية التي ترصد حركة تلك الفعاليات على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي وخصائصها وسبل جلبها، والتعرف على البرامج التطويرية والدورات التدريبية ذات العلاقة باستقطاب فعاليات الأعمال، وتسويق المملكة كوجهة دولية ومحلية لإقامة المؤتمرات والاجتماعات، وتوطيد العلاقات مع قادة صناعة الاجتماعات الدولية، ومواكبة التطورات على المستوى الدولي، وإبراز مكانة المملكة إقليمياً ودولياً».

وتعد هذه الخطوة دعماً قوياً للبرنامج وخططه الطموحة في العمل على أن تكون المملكة وجهة رائدة مميزة لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات والدولية لتوافر الكثير من المقومات الجاذبة لانعقاد فعاليات الأعمال فيها، مما تشكله هذه الفعاليات من دور كبير في بناء العلاقات مع الدول، وتعزيز قنوات التواصل والتبادل التجاري، ونقل المعرفة والابتكار في المجالات كافة، إضافة إلى أثرها القوي على قطاع السياحة والسفر في المملكة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - بعد تفعيل «إيكا» عضوية المملكة.. العيسى يلتقى المدير الإقليمي للجمعية الدولية للمؤتمرات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - بعد تفعيل «إيكا» عضوية المملكة.. العيسى يلتقى المدير الإقليمي للجمعية الدولية للمؤتمرات " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد السعودية - STC وأوراكل توقعان اتفاقية نوعية لتوفير أحدث خدمات الحوسبة السحابية بالمملكة
التالى اقتصاد السعودية - وزير الطاقة الأذربيجاني يتطلع لمشروعات بتروكيماوية تعدينية تحويلية مشتركة مع المملكة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا