عبد الحفيظ: سنبيع "معلول" في هذه الحالة -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تعاملات اليوم - ""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة والبنوك هذه الساعة 28 يناير 2017

 

 

تعاملات اليوم - ""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة والبنوك هذه الساعة 28 يناير 2017
تعاملات اليوم - ""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة والبنوك هذه الساعة 28 يناير 2017

انت تشاهد تعاملات اليوم - ""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة والبنوك هذه الساعة 28 يناير 2017
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:16 صباحاً

باريس نبوز - ""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة والبنوك نوافيكم بها من خلال التقرير الاقتصادي اليومي، الذي يشمل آخر تحديثات ""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة وتعاملات البنوك المصرية الرسمية، حيث يعد الورقة الخضراء الأمريكي من أكثر العملات المؤثرة في الاقتصاد العالمي والمحلي.

""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة

الصرافة و تجار العملة تطلق على أسواق تداول عملة الورقة الخضراء الأمريكي خارج إطار البنوك الرسمية في جمهورية ام الدنيا العربية، ويطلق عليها أيضا السوق الموازية أو الأسواق الغير شرعية.

كما يصدر البنك المركزي العديد من القرارات كزيادة أو تثبيت ""أسعار"" الورقة الخضراء الأمريكي المتداول في البنوك المصرية الرسمية بما يعادل الجنيه المصري، وكذلك إغلاق العديد من مكاتب الصرافة المخالفة، ويأتي هذا في إطار سعي البنك المركزي في مواجهة تلك الأسواق.

""أسعار"" الورقة الخضراء هذه الساعة

استقرار ""أسعار"" الورقة الخضراء هذه الساعة السبت الموافق 28-1-2017 في الصرافة و تجار العملة، وذلك مقارنة بسعره المتداول يوم أمس، فقد سجل "أسعار" الورقة الخضراء المتداول بالصرافة و تجار العملة في تعاملات هذه الساعة 19.50 بما يعادل الجنيه المصري.

كما سجل متوسط ""أسعار"" صرف الورقة الخضراء الأمريكي المتداولة هذه الساعة في البنوك الرسمية 18.80 بما يعادل الجنيه المصري، وسجل أعلى "أسعار" لبيع الورقة الخضراء بالبنوك 19.00.

""أسعار"" الورقة الخضراء في ام الدنيا هذه الساعة

سجل "أسعار" الورقة الخضراء المتداول هذه الساعة بالصرافة و تجار العملة 19.95 بما يعادل الجنيه المصري، كما سجل "أسعار" الورقة الخضراء 18.91 طبقا لتعاملات البنك المركزي المصري.

وسجل "أسعار" صرف الورقة الخضراء المتداول هذه الساعة 18.73 بالبنك القلعة الحمراء المصري، 18.74 ببنك ام الدنيا، 18.85 ببنك القاهرة، 18.90 ببنك الإسكندرية.

كما أصدر وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي قرارا يتضمن تثبيت "أسعار" الورقة الخضراء الجمركي عند 18.5 بما يعادل الجنيه المصري.

التعليقات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تعاملات اليوم - ""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة والبنوك هذه الساعة 28 يناير 2017 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تعاملات اليوم - ""أسعار"" الورقة الخضراء في الصرافة و تجار العملة والبنوك هذه الساعة 28 يناير 2017 " تم نقلة من موقع " اسعار و تعاملات " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و تعاملات " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : بالصور.. 25 ألف جنيه سعر متر الأرض في المنيب
التالى اقتصاد السعودية - حملة "وطن بلا مخالف".. حماية وطن بإنسانية سعودية