أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - البرازيل تستورد أسمدة بـ 518 مليون دولار من الدول العربية

اقتصاد - البرازيل تستورد أسمدة بـ 518 مليون دولار من الدول العربية
اقتصاد - البرازيل تستورد أسمدة بـ 518 مليون دولار من الدول العربية

انت تشاهد اقتصاد - البرازيل تستورد أسمدة بـ 518 مليون دولار من الدول العربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 06:41 مساءً

باريس نيوز - كشفت الغرفة التجارية العربية البرازيلية (ABCC) عن إجمالي قيمة صادرات الدول العربية من منتجات الأسمدة للبرازيل، والتي بلغت 518 مليون دولار أمريكي خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري.

وأفادت الغرفة في بيان اليوم السبت، بأن نتائج النصف الأول تشير إلى مدى متانة وقوة العلاقات الاقتصادية بين البرازيل والدول العربية مثل الإمارات والسعودية والكويت والبحرين ومصر، وغيرها، وسط النمو المطّرد في حجم التبادل التجاري بينهم.

وأضافت أن البيانات أظهرت أن حجم صادرات الكويت من منتجات الأسمدة للبرازيل قد بلغت 58,64 مليون دولار أمريكي، بينما سجلت حجم صادرات السعودية قيمة 48,13 مليون دولار أمريكي، تليها الإمارات بقيمة 42,87 مليون دولار أمريكي، ومن ثم مصر بقيمة 32,53 مليون دولار أمريكي، فيما سجلت صادرات البحرين قيمة 24,88 مليون دولار أمريكي.

وقال الأمين العام والرئيس التنفيذي للغرفة التجارية العربية البرازيلية: "تشير البيانات الأخيرة الصادرة عن "الغرفة التجارية العربية البرازيلية"، إلى قوة العلاقات الاقتصادية بين البرازيل والعالم العربي".

وأضاف حلبي، أن قوة تلك العلاقات تنعكس في نمو حجم صادرات الدول العربية من منتجات الأسمدة إلى البرازيل لترتفع بقيمة 518 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الجاري.

وتحرص البرازيل على توطيد العلاقات الاقتصادية مع الدول العربية في شتى المجالات، وذلك بهدف زيادة التبادل التجاري، خاصةً في قطاع الأسمدة وفتح مزيد من الأسواق."

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - البرازيل تستورد أسمدة بـ 518 مليون دولار من الدول العربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - البرازيل تستورد أسمدة بـ 518 مليون دولار من الدول العربية " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان