هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

"بتروتريد" توافق للعاملين على استكمال الدراسة.. تعرف على الشروط

 

 

"بتروتريد" توافق للعاملين على استكمال الدراسة.. تعرف على الشروط
"بتروتريد" توافق للعاملين على استكمال الدراسة.. تعرف على الشروط

انت تشاهد "بتروتريد" توافق للعاملين على استكمال الدراسة.. تعرف على الشروط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:16 صباحاً

باريس نبوز - قررت شركة بتروتريد الموافقة على استكمال الدراسة في أوقات الفراغ بعد مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين بالشركة، يأتي ذلك تنظيمًا لحسن سير العمل، وحرصًا من إدارة الشركة على الحفاظ على حقوق العاملين بما لا يخل بانتظام العمل، وانطلاقًا من مبدأ تكافؤ الفرص بين العاملين.

وقال عادل حسن عثمان مساعد رئيس شركة بترو تريد للشئون الإدارية إنه على من يرغب في استكمال دراسته ضرورة التقدم بطلب للإدارة العامة التابع لها للحصول على الموافقة المبدئية، وموافاة الإدارة العامة للموارد البشرية به لدراسة كل طلب على حده وفقًا للقواعد المطبقة في ذات الشأن والواردة بلائحة نظام العاملين بالشركة.

وأضاف مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية أن الموافقة مشروطة بعد شروط هي: " أن تكون الدراسة بموافقة جهة العمل، وألاَ تتعارض مواعيد الدراسة مع مواعيد العمل الرسمية، وأن يقدم طلب الدراسة إلى الشئون الإدارية بعد الحصول على الموافقة من الجهة المختصة بالعمل بشهر على الأقل، وأن ترتبط الدراسة بطبيعة العمل الذي يزاوله المرشح فعلًا، وألًا يتمتع الدارس بأكثر من موافقة واحدة للدراسة في وقت الفراغ في وقت واحد، وأن تكون الدراسة امتداد طبيعي للمؤهل المعين به العامل، وأن يرفق الدارس شهادة من الجهة التي يدرس بها تفيد بتاريخ إلحاقه بالدراسة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " "بتروتريد" توافق للعاملين على استكمال الدراسة.. تعرف على الشروط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " "بتروتريد" توافق للعاملين على استكمال الدراسة.. تعرف على الشروط " تم نقلة من موقع " اسعار و اقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و اقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسواق و اقتصاد - الإسكان السعودية: 53 ألف منتج سكني متوقع الانتهاء منها قريباً
التالى بورصة و اقتصاد - عمومية "الغربية للتنمية العمرانية" تقر زيادة رأسمالها إلى 500 مليون جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا