أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : «المصرف المتحد» يقدم حلولا بنكية للأفراد والمؤسسات

انت تشاهد مال و اقتصاد : «المصرف المتحد» يقدم حلولا بنكية للأفراد والمؤسسات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 04:26 صباحاً

باريس نبوز - شروط الحصول على قرض السيارة المستعملة من المصرف المتحد

يولي المصرف المتحد اهتمامًا خاصًا لكافة عملائه، ويتجلى ذلك من خلال استعراض العدد الكبير من الخدمات المصرفية التي يطرحها البنك لتلبية الاحتياجات المصرفية والتطلعات المستقبلية لهم.

ويحرص المصرف المتحد على تقديم الخدمة المتميزة والرائدة على مستوى القطاع المصرفي، بالإضافة إلى الحرص الدائم على تطوير هذه الخدمات لمواكبة الاحتياجات المتطورة التي يحتاجها هؤلاء العملاء، وذلك بإضافة الجديد من الخدمات التي يتطلعون إليها، مع الحرص على تطوير الخدمات القائمة.

اقرأ أيضا: مزايا حساب التوفير من المصرف المتحد

يقدم المصرف المتحد باقة كبيرة من المنتجات والخدمات المالية لقاعدة العملاء، والتي تناسب الشرائح مختلفة الحجم من المشروعات والمؤسسات والأفراد والمستثمرين.

طالع أيضا 

يطرح البنك عددًا من المنتجات الإضافية لمنتجات إدارة الأصول وتوظيف الودائع التقليدية، والتي تشمل إدارة الثروات، التوريق، والاستثمار المباشر وخدمات الخزانة، ويقدم البنك جميع الخدمات للعملاء من خلال فرق عمل مركزية ومتخصصة.


شاهد.. 

يهدف المصرف المتحد إلى تقديم حلول مصرفية واستثمارية متميزة من أجل تلبية مختلف الاحتياجات المالية للعملاء. وتسمح هذه الإستراتيجية للبنك بالحفاظ على ريادة السوق في الوقت الذي توفر فيه إدارة البنك بيئة عمل فريدة لفريق العمل مما يساهم في تعزيز القدرة على خلق وتعظيم القيمة للمساهمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : «المصرف المتحد» يقدم حلولا بنكية للأفراد والمؤسسات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : «المصرف المتحد» يقدم حلولا بنكية للأفراد والمؤسسات " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان

معلومات الكاتب