هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسواق و اقتصاد - "أسعار" برميل البترول الكويتي يرتفع إلى 51.73 ورقة خضراء

 

 

اسواق و اقتصاد - "أسعار" برميل البترول الكويتي يرتفع إلى 51.73 ورقة خضراء
اسواق و اقتصاد - "أسعار" برميل البترول الكويتي يرتفع إلى 51.73 ورقة خضراء

انت تشاهد اسواق و اقتصاد - "أسعار" برميل البترول الكويتي يرتفع إلى 51.73 ورقة خضراء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:11 صباحاً

باريس نبوز - الكويت - مباشر: قالت وكالة أنباء الكويت، هذه الساعة السبت، إن "أسعار" برميل البترول الكويتي ارتفع 27 سنتاً في تداولات يوم الجمعة، وفقاً للسعر المُعلن عن مؤسسة البترول الكويتية.

وأضافت أن "أسعار" برميل البترول الكويتي سجل 51.73 ورقة خضراء يوم الجمعة، بما يعادل 51.46 ورقة خضراء في تداولات الخميس الماضي، وفقاً للسعر المُعلن عن مؤسسة البترول الكويتية، بحسب كونا.

وفي الأسواق العالمية انخفضت ""أسعار"" البترول عند التسوية أمس الجمعة، بفعل بيانات عن زيادة عدد منصات الحفر في الولايات المتحدة الأمريكية ومخاوف المستثمرين بشأن مدى تأثر اتفاق المنتجين من داخل وخارج أوبك بخفض الانتاج.

وانخفض "أسعار" برميل مزيج برنت 72 سنتاً عند التسوية يوم الجمعة إلى 55.52 ورقة خضراء، فيما تراجع "أسعار" برميل الخام الأمريكي 61 سنتاً إلى 53.17 ورقة خضراء.

وعلى مدار تعاملات الأسبوع، ارتفعت ""أسعار"" البترول هامشياً خلال الأسبوع المنتهي أمس الجمعة، مع زيادة انتاج البترول الأمريكي.

وقال جدول صادر عن شركة بيكر هيوز يوم الجمعة، إن عدد حفارات البترول والغاز الأمريكية ارتفع في الأسبوع الماضي بنحو 15 منصات.

وأضافت بيكر هيوز في تقريرها، أن عدد الحفارات قيد التشغيل بلغ 566 منصة بما يعادل 551 منصة في الأسبوع السابق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسواق و اقتصاد - "أسعار" برميل البترول الكويتي يرتفع إلى 51.73 ورقة خضراء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - "أسعار" برميل البترول الكويتي يرتفع إلى 51.73 ورقة خضراء " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - وزير التموين ينعي شهداء مارجرجس والمرقسية
التالى أقتصاد - اتحاد المستثمرين ينعى شهداء حادث الكنيستين

 

حكاية مصرية