أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - الشارقة تستضيف معرض الصناعات الأردنية الأربعاء المقبل

اقتصاد - الشارقة تستضيف معرض الصناعات الأردنية الأربعاء المقبل
اقتصاد - الشارقة تستضيف معرض الصناعات الأردنية الأربعاء المقبل

انت تشاهد اقتصاد - الشارقة تستضيف معرض الصناعات الأردنية الأربعاء المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 05:03 مساءً

باريس نيوز - تستضيف غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع مجلس الأعمال الأردني في دبي والمناطق الشمالية خلال الفترة 9 إلى 14 مايو الجاري فعاليات معرض الصناعات الأردنية في الإمارات الأكبر من نوعه على مستوى الدولة.

ويقام المعرض - الذي يتيح إمكانية البيع المباشر وفرص بناء علاقات التعاون والشراكة والاستثمار المتبادل بين مجتمعي الأعمال في الدولة والمملكة الأردنية الهاشمية - في مركز اكسبو الشارقة بدعم ورعاية اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة وغرفتي الشارقة وصناعة عمان والسفارة الأردنية لدى الدولة وقنصلية المملكة في دبي.

ويضم المعرض نخبة متميزة من الشركات الأردنية التي تمثل قطاعات اقتصادية مختلفة وتعرض مجموعة واسعة من الصناعات والمنتجات الأردنية الفاخرة كالصناعات الحجرية والصخرية والبلاستيكية والغذائية والحرفية والأدوات المنزلية والملابس والأحذية إلى جانب عدد من الشركات العقارية.

ومن المقرر أن يفتتح المعرض "ضيف الشرف" معالي المهندس يعرب القضاة وزير التجارة والصناعة الأردني بحضور سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسعادة جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة وإحسان القطاونة رئيس مجلس إدارة مجلس الأعمال الأردني في دبي والمناطق الشمالية وعدد من الشخصيات الرسمية وممثلي مجتمعي الأعمال من الجانبين الإماراتي والأردني.

وقال عبدالله سلطان العويس إن دعم واستضافة غرفة الشارقة لهذا الحدث الأول والأكبر من نوعه يندرج في إطار الحرص على تعزيز مجالات التعاون بين الغرفة والمجلس بما يسهم في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين إمارة الشارقة والمملكة الأردنية الهاشمية.

واعتبر العويس أن المعرض من شأنه أن يسهم في تعزيز فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين الشقيقين ويفتح آفاق التعاون والشراكة بين رجال الأعمال والمستثمرين من الجانبين بما ينعكس إيجابا على مستوى التبادل التجاري بين الشارقة والأردن ويحقق مزيدا من النمو والازدهار في العلاقات التاريخية القائمة بين الإمارة والمملكة .. مؤكدا حرص الغرفة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الاقتصادي إلى جانب تقديم الحوافز الجاذبة لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين وأرقى الخدمات للشركات الأردنية العاملة في الإمارة.

من جانبه قال إحسان القطاونة إن المعرض ينسجم مع أهداف وتطلعات المجلس بالترويج والتسويق للأردن اقتصاديا وجذب الاستثمارات إليها ..

مشيرا إلى أن المجلس دأب منذ تأسيسه عام 2000 على دعم الاقتصاد الأردني بكافة السبل والوسائل الممكنة من خلال عقد اللقاءات والمؤتمرات وتنظيم الندوات واستضافة المسؤولين الكبار للحديث عن الفرص الاستثمارية الواعدة في الأردن.

وأضاف القطاونة : " إن هذه المبادرة هي خطوة نوعية ومختلفة وتصب في مصلحة الاقتصادين الأردني والإماراتي وجاءت في ضوء اجتماعي مجلس الأعمال الأردني والإماراتي المشترك الذين عقدا في عمان وأبوظبي مؤخرا وتم خلالهما الاتفاق على القيام بخطوات عملية لتشجيع وترويج الاستثمار عبر خطوات عملية .. معربا عن شكره لاتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات وغرفة الشارقة وغرفة صناعة عمان ولكل من السفارة الأدرنية والقنصلية في دبي " .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - الشارقة تستضيف معرض الصناعات الأردنية الأربعاء المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - الشارقة تستضيف معرض الصناعات الأردنية الأربعاء المقبل " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي