أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - أكاديمية إي سي‎ EC ‎العالمية‏ تفتتح أول مركز لها في بلد عربي

اقتصاد السعودية - أكاديمية إي سي‎ EC ‎العالمية‏ تفتتح أول مركز لها في بلد عربي
اقتصاد السعودية - أكاديمية إي سي‎ EC ‎العالمية‏ تفتتح أول مركز لها في بلد عربي

انت تشاهد اقتصاد السعودية - أكاديمية إي سي‎ EC ‎العالمية‏ تفتتح أول مركز لها في بلد عربي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:00 مساءً

باريس نيوز - الغامدي: المركز يواكب برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030

أعلنت أكاديميـة إي سي EC العالمية، عن افتتاح فرعٍ جديدٍ لها فـي العاصمة السعودية الريـاض، خلال حفل عشاء أقيم في برج العليا فيو، وهو يُعد أول مركز لها فـي بلـد عربـي، والذي تـم تصميمه ليناسـب الطـلاب الذيـن لـم يحصلـوا علـى فرصـة لتجربـة برنامـج متكامـل لمساعدتهم على تعلم اللغة الإنكليزية بأسرع وقت ممكن، وتلبية احتياجاتهم ليتمكنوا من تحقيق التطور الذي يطمحون إليه وفي الوقت الذي يريدون.
جاء افتتاح مركز (EC الريـاض)، الذي يقـع بالقـرب مـن بـرج المملكـة، ليكـون أكاديميـة حديثـة، تعتمد في مناهجها التعليمية على التقنيـات الحديثـة والمتطـورة ، والتـي مـن شـأنها أن تُثـري التجربة التعليميـة.
وأكد رئيس مجلس الإدارة لمركز (EC الرياض)، محمد الغامدي، في كلمة ألقاها خلال الحفل على الدور الذي سيقوم به المركز لتحسين مستويات اللغة الإنجليزية لدى الطلبة، متأملاً أن يُحدث هذا المركز فرق نوعي في توفير خدمات تعليم اللغة الإنجليزية وتأهيل الطلبة وأبناء المجتمع السعودي.
وأشار الغامدي إلى أن افتتاح المركز جاء لمواكبة برنامج التحول الوطني 2020، ويتماشى مع المكتسبات المتحققة لرؤية المملكة 2030، التي تحث على الاستثمار في التعليم وتزويد الطلاب والطالبات بالمعارف والمهارات اللازمة لوظائف المستقبل، وحصول الجميع على فرص التعليم الجيد. وأضاف: "نهدف من خلال هذا المركز إلى رفع كفايات اللغة الإنجليزية من خلال تطوير مهاراتهم اللغوية".
من جهته أبان أندرو مانجيون، رئيس مجلس الإدارة لــ «إي سي» (EC) العالمية، علـى مـدى 28 عامـًا، قدمـت EC للتعليـم خبراتهـا منذ تأسيسها عام 1962؛ قائلاً: "لقد ابتكــرنا أســاليب وطــرق جديــدة لتعليــم اللغـة الإنجليزيـة، التـي تفتـح العديـد مـن الأبـواب للراغبيـنّ فـي تعلـم اللغـة الانكليزية، وتُشـكل مسـارًا ناجحـًا لمسـتقبلهم".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - أكاديمية إي سي‎ EC ‎العالمية‏ تفتتح أول مركز لها في بلد عربي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - أكاديمية إي سي‎ EC ‎العالمية‏ تفتتح أول مركز لها في بلد عربي " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : استقرار أسعار الحديد اليوم.. و«عز» بـ12 ألفا و800 جنيه للطن
التالى مال و اقتصاد : هيئة تنمية الصادرات تستعرض ٥ محاور وآليات تنفيذية جديدة