أخبار عاجلة
اخبار الفنانين - أول اتصال للعصابة بجابر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : محلب: الثروة العقارية بوسط البلد لم تستغل بعد

مال و اقتصاد : محلب: الثروة العقارية بوسط البلد لم تستغل بعد
مال و اقتصاد : محلب: الثروة العقارية بوسط البلد لم تستغل بعد

انت تشاهد مال و اقتصاد : محلب: الثروة العقارية بوسط البلد لم تستغل بعد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:56 مساءً

باريس نبوز - قال المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية رئيس اللجنة القومية لتطوير وحماية القاهرة التراثية، أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات لمباني وسط القاهرة.

جاء ذلك خلال كلمته بافتتاح أول مبنى تاريخي صديق للبيئة الذي قامت بتطويره شركة الإسماعيلية بحضور كل من الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان الأسبق، وعمرو موسى، والسفيرة فايزة أبو النجا.

وأضاف أن القاهرة هي باريس الشرق، وان الافتتاح هذا المبنى يعد باكورة المشروعات المقرر افتتاحها بالمنطقة التراثية داخل وسط البلد، لافتا إلى أن الثروة العقارية بمنطقة وسط البلد تعادل الثروة العقارية في باريس، ولم تستغل بالشكل المطلوب حتى الآن.

وأوضح أن اللجنة القومية لتطوير المبانى التراثية ستعمل خلال الفترة المقبلة لتطوير كافة المبانى التاريخية والتراثية بوسط البلد وباقي المحافظات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : محلب: الثروة العقارية بوسط البلد لم تستغل بعد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : محلب: الثروة العقارية بوسط البلد لم تستغل بعد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : خبيرة: مؤشر سوق أبو ظبي يستهدف 4.730.40 نقاط بالتعاملات المقبلة
التالى مال و اقتصاد : مدبولي: 5136 وحدة بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط في مدينة الشروق

معلومات الكاتب