أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : قابيل: بدء العمل في «مان كاي» للصناعات النسيجية الأسبوع الحالي

انت تشاهد مال و اقتصاد : قابيل: بدء العمل في «مان كاي» للصناعات النسيجية الأسبوع الحالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:08 مساءً

باريس نبوز - قابيل: خطة خمسية شاملة لتعزيز التنمية الصناعية (صور)

كشف المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، أنه سيتم بدء العمل في مدينة "مان كاي للصناعات النسيجية" بمدينة السادات هذا الأسبوع.

وتحتوى هذه المدينة على جميع الخدمات التي تختص بتلك الصناعة كما ستتضمن مدرسة للتدريب على أحدث التكنولوجيات في مجال صناعة الغزل والنسيج.

جاء ذلك خلال تصريحات الوزير في فعاليات افتتاح المؤتمر الدولي الذي ينظمه معهد التخطيط القومي تحت عنوان "التصنيع والتنمية المستدامة" اليوم السبت، برعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء وبحضور اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والدكتور علاء زهران، رئيس معهد التخطيط القومي.

وقال وزير الصناعة :"سوف تكون هذه المدينة إضافة كبيرة لصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة في مصر".

وينفذ المشروع إحدى الشركات الصينية « شركة مان كاى للاستثمار» وهى إحدى الشركات القابضة التي تعمل في مجال صناعة الغزل والنسيج في الصين على مدار أكثر من عشرة عقود، وتصدر منتجاتها لمصر، وتضم الشركة القابضة 25 شركة صينية.

وسوف يتم تنفيذ المشروع على خمس مراحل، حيث أنه من المخطط انتهاء المرحلة الأولى في عام 2020، وتضم 57 مصنعًا بإجمالى استثمار 230 مليون دولار، على أن يتم الانتهاء من المرحلة الخامسة ــ الأخيرة من المشروع ــ في عام 2024،

وتصل مساحة المدينة 3.1 ملايين متر مربع بمدينة السادات وتضم 568 مصنعًا بإجمالى رأس مال مدفوع مليارى دولار سيتم ضخها على 7 سنوات باستثمار أجنبى 87% و13% استثمارا محليا.

وتوفر المدينة وفقا لتقديرات وزارة الصناعة فرص عمل مباشرة تصل إلى 160 ألف عامل وفنى، وبإجمالى قيمة إنتاج سنوى تصل إلى 9 مليارات دولار، وذلك وفقا للبيانات الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : قابيل: بدء العمل في «مان كاي» للصناعات النسيجية الأسبوع الحالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : قابيل: بدء العمل في «مان كاي» للصناعات النسيجية الأسبوع الحالي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي

معلومات الكاتب