أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - تعرف على شروط"العليا للحج" للسماح للشركات بتسجيل حجاجها بالمسار الإلكترونى

بورصة و اقتصاد - تعرف على شروط"العليا للحج" للسماح للشركات بتسجيل حجاجها بالمسار الإلكترونى
بورصة و اقتصاد - تعرف على شروط"العليا للحج" للسماح للشركات بتسجيل حجاجها بالمسار الإلكترونى

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - تعرف على شروط"العليا للحج" للسماح للشركات بتسجيل حجاجها بالمسار الإلكترونى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:36 صباحاً

باريس نبوز - وافقت اللجنة العليا للعمرة والحج، برئاسة مجدى شلبى، رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة، على منح الشركات السياحية المنفذة لرحلات الحج هذا العام 1439 هـ، كلمة المرور " الباسورد" الخاص بالمسار الإلكترونى ، وذلك عقب الانتهاء من الفترة الزمنية المحددة لإجراء عملية التضامنات.

وقال " اللجنة" فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، إن هذا القرار يطبق لأول مرة حرصا من اللجنة على رعاية مصالح الشركات وحتى تتمكن من تسجيل عملائها الفائزين فى قرعة الحج السياحى وسرعة إنهاء كافة الإجراءات الخاصة على المسار الإلكترونى لاستخراج التأشيرات لهم.

واشترطت " اللجنة" تقديم إقرار وتعهد من الشركة رأس التضامن بعد اعتماده من الغرفة يفيد إمكانية الشركة بإجراء أى تعديلات وتحملها كامل المسئولية عنها وعن الشركات المتضامنة معها، ومن جانبها دعت الغرفة جميع الشركات المنظمة لرحلات الحج لضرورة التروى عند إنهاء إجراءات التضامن فيما بينها حرصا على الاستفادة من عنصر الوقت .

تضمن الإقرار والتعهد بأنه حال استلام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بموقع البوابة الموحدة لحجاج الخارج " المسار الإلكترونى" بأنه لا يجوز التقدم بصفته رأس التضامن أو أى من الشركات المتضامنة بطلب تعديل التضامن المعتمد بالإدارة العامة للسياحة الدينية وغرفة شركات السياحة .

اشترط الإقرار أنه فى حال التقدم باعتذار لمجموعة من الحجاج التضامن يتم تعديل العقود المبرمة مع الفنادق بالمملكة العربية السعودية بكلا من مكة المكرمة أو المدينة المنورة، بما يتناسب مع العدد الإجمالى بعد الاعتذار .

وأكدت شروط الإقرار بأنه لن يقبل أى اعتذار عن حاج يؤدى لتخفيض حصة التضامن لأقل من 50 حاجا.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - تعرف على شروط"العليا للحج" للسماح للشركات بتسجيل حجاجها بالمسار الإلكترونى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - تعرف على شروط"العليا للحج" للسماح للشركات بتسجيل حجاجها بالمسار الإلكترونى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي