هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد - «اختفاء كروت الشحن» يواصل إرباك السوق

 

 

أقتصاد - «اختفاء كروت الشحن» يواصل إرباك السوق
أقتصاد - «اختفاء كروت الشحن» يواصل إرباك السوق

انت تشاهد أقتصاد - «اختفاء كروت الشحن» يواصل إرباك السوق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 10:31 مساءً

باريس نيوز - واصلت أزمة اختفاء كروت شحن خطوط الهاتف المحمول إرباك السوق، وقلق المستخدمين، خاصة فى ظل النقص الحاد فى كروت فئة 10 و20 و25 جنيها، التى يكثر طلب المستخدمين عليها.

ولجأ عملاء الشركات إلى الشحن من خلال شركات الدفع الإلكترونى «الشحن على الهواء»، من المنافذ المختلفة، إلا أنها لم تكن حلا مناسبا فى أغلب الأحوال.

وقالت هاجر محمد، لـ«المصرى الأن وفي هذه الساعة الان»، إنها اضطرت لإلغاء عملية شحن قبل إتمامها بسبب ارتفاع تكلفة الشحن عن القيمة المقيدة على الكارت.

وقال أ. د. محمود عبدالمحسن إنه فشل فى الشحن من خلال عدة فروع، حيث اعتذرت عن إتمام العملية، بحجة أن «السيستم واقع». وأصدر الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، نهاية الشهر الماضى، قراراً بتغيير "اسعار" كروت الشحن لجميع شركات المحمول ببيع كارت فئة 5 جنيهات بـ5 جنيهات فقط، بدلاً من 5.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيه، فى حين أن اسعار كارت فئة 10 جنيهات بـ10 جنيهات فقط، بدلاً من 11 جنيهاً، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات.

وقال مصدر بإحدى شركات المحمول إن الشركات تقوم بطبع كروت جديدة مدون عليها اسعار وقيمة الكارت، للسيطرة على حالة الارتباك التى سببتها الكروت الموجودة فى السوق حاليا، والتى قام بعض الموزعين ببيعها بأعلى من أسعارها.

ولم يختلف حال التجار والموزعين عن حال المستخدمين، حيث أكد سعد على، صاحب كشك، أن الكروت لديه نفدت تماما، ولم يستطع الحصول على كروت جديدة من الموزعين، مشيرا إلى أنه يعتمد فى عمله بشكل أساسى على بيع الكروت، وأن هذا الاختفاء يسبب له خسائر كبيرة يوميا. وأضاف أن التجار تأثروا بمقاطعة المستخدمين شراء الكروت، وتأثروا أيضا باختفاء الكروت من السوق.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد - «اختفاء كروت الشحن» يواصل إرباك السوق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - «اختفاء كروت الشحن» يواصل إرباك السوق " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسواق و اقتصاد - إتش بي "HP" تطلق زدبوك إكس2 "ZBook x2" اللوحي الجديد
التالى  "اسعار" "الذهب" في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 19/10/2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا