أخبار عالمية - «داعش» يسيطر على قريتين في كركوك -
أخبار مصرية - ضبط 5 محكوم عليهم وطن دقيق مدعم في قنا -
أخبار مصرية - ضبط 9 قطع سلاح و250 جرام حشيش في قنا -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد - البنك الدولي يدعو لتبني إصلاحات تحمي الاقتصاد العالمي

 

 

أقتصاد - البنك الدولي يدعو لتبني إصلاحات تحمي الاقتصاد العالمي
أقتصاد - البنك الدولي يدعو لتبني إصلاحات تحمي الاقتصاد العالمي

انت تشاهد أقتصاد - البنك الدولي يدعو لتبني إصلاحات تحمي الاقتصاد العالمي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 10:23 مساءً

باريس نيوز - قال رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم، إنه قد حان الوقت لتبني الدول للعديد من الإصلاحات التي تحافظ على الاقتصاد العالمي من أي انكماش محتمل فى المستقبل.

وأكد كيم، فى كلمته خلال مؤتمر صحفي عقد فى بداية الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، الأن وفي هذه الساعة الان الخميس، أنه بالرغم من بدء الاقتصاد العالمي فى التعافي، لكن زيادة الحمائية وعدم اليقين بشأن السياسات المالية أو حدوث أي اضطرابات محتملة فى الأسواق المالية قد تقوض وتعرقل هذا الانتعاش الهش.

وشدد على أن الدول بحاجة إلى العمل على بناء قدرات تساعدها على مواجهة التحديات المتداخلة التي يواجهها العالم الأن وفي هذه الساعة الان، بما فى ذلك آثار تغير المناخ والكوارث الطبيعية والصراعات والتهجير القسري وانتشار المجاعات والأمراض.

وأضاف رئيس البنك "ومن أجل مساعدة الدول على التصدي لمثل تلك التحديات، نعمل حاليًا على تحقيق أقصى قدر ممكن من التمويل من أجل التنمية، ونتابع عن كثب الحلول التي يستطيع أن يقدمها القطاع الخاص كلما كان بإمكانه ذلك من أجل تحقيق أهداف التنمية والاحتفاظ بالتمويل العام النادر لتوجيهه إلى الأماكن التي تحتاجه بشدة، وخاصة الاستثمارات فى رأس المال البشري".

وقال كيم، إن هناك الكثير من الاقتصادات النامية والمتقدمة التي تشهد زيادة فى معدلات النمو، مؤكدًا أن هذا هو السبب وراء حاجة هذه الدول إلى تنفيذ استثمارات قوية وحاسمة.

وأضاف رئيس البنك الدولي "بالرغم من أن التجارة عالميا فى طريقها للزيادة، إلا أن الاستثمارات مازالت ضعيفة".

واستطرد كيم، إن المناقشات والاجتماعات التي تجرى حول الاقتصاد العالمي ستساعد الدول فى رسم الطريق نحو الارتفاع بمستوى معيشة مواطنيها، ومن ثم فإنها ستساعد فى وضع جدول أعمال للاقتصاد العالمي فى العام المقبل.

ويجتمع وزراء المالية وواضعوا السياسات المالية من 189 دولة فى واشنطن هذا الأسبوع؛ لبحث التحديات والفرص التي تواجه المجتمع الدولي خلال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين.

يذكر أن وزير المالية عمرو الجارحي ومحافظ البنك المركزي طارق عامر يشاركان فى الاجتماع السنوي المشترك لصندوق النقد والبنك الدوليين فى العاصمة الأمريكية واشنطن.

وشارك الجارحي، فى جلسة نقاشية بواشنطن نظمها بنك الاستثمار الإقليمي (سي أي كابيتال) مع مجموعة من بنوك وصناديق الاستثمار العالمية تتجاوز أصولها المدارة 280 مليار "ورقة الدولار" بهدف الترويج للاستثمار فى السوق المصرية بعد الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة المصرية على مدار الشهور الماضية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد - البنك الدولي يدعو لتبني إصلاحات تحمي الاقتصاد العالمي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - البنك الدولي يدعو لتبني إصلاحات تحمي الاقتصاد العالمي " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسواق و اقتصاد - الأسهم الأمريكية تتراجع عند الإغلاق مع هبوط قطاع الخدمات المالية
التالى بورصة و اقتصاد - أخبار البورصة المصرية اليوم الخميس 12-10-2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا