هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

"اسعار" الأسمنت في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12/10/2017

 

 

"اسعار" الأسمنت في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12/10/2017
"اسعار" الأسمنت في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12/10/2017

انت تشاهد "اسعار" الأسمنت في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12/10/2017
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 08:10 مساءً

باريس نيوز - نقدم الأن وفي هذه الساعة الان جدول دورى لمختلف  "اسعار" الأسمنت الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12/10/2017 في  ام الدنيا، حيث نواصل تقديم عرض تفصيلي  لكافة أنواع شركات الأسمنت  البورتلاندى في ام الدنيا لكل متابعي موقع ثقفنى، بالإضافة إلى عرض متوسط "اسعار" الأسمنت الأن وفي هذه الساعة الان  لكل متابعينا على موقع ثقفني .

ونتابع الآن عرض "اسعار" الأسمنت في جمهورية ام الدنيا العربية  لليوم الخميس 12/10/2017، فقد شهدت "اسعار" الأسمنت انخفاض في الأسعار لليوم بمعدل ثلاث جنيهات، وذلك لكل من شركات الاسمنت التالية ” اسمنت السويس – اسمنت بورتلاند طرة – وأسمنت حلوان والشركة العربية للاسمنت ” المسلح” .

وتتراوح "اسعار" الأسمنت البورتلاندي العادي الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12 أكتوبر 2017، ما بين (723 – 808) لطن الأسمنت الأن وفي هذه الساعة الان،بحيث استقرت معظم "اسعار" الأسمنت لليوم  .

و نقدم الآن عرض تفصيلي كامل لمتوسط "اسعار" الأسمنت البورتلاندي العادي الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12 أكتوبر 2017  على موقع ثقفني.

ونقدم لكل متابعينا ومتابعي موقع ثقفني، تجديد يومي وشامل لكافة المتغيرات السعرية التي تشهدها "اسعار" الأسمنت في السوق المصري .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " "اسعار" الأسمنت في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12/10/2017 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " "اسعار" الأسمنت في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان الخميس 12/10/2017 " تم نقلة من موقع " اسعار و تعاملات " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و تعاملات " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق مال و اقتصاد : «حماية المنافسة» يفضح تفاصيل استغلال قنوات بي إن سبورت للمصريين
التالى مال و اقتصاد : نشرة أسعار مواد البناء.. استقرار الحديد وارتفاع الأسمنت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا