أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - تعرف على استراتيجية الحكومة لتنمية الثروة المعدنية

بورصة و اقتصاد - تعرف على استراتيجية الحكومة لتنمية الثروة المعدنية
بورصة و اقتصاد - تعرف على استراتيجية الحكومة لتنمية الثروة المعدنية

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - تعرف على استراتيجية الحكومة لتنمية الثروة المعدنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 04:20 صباحاً

باريس نبوز - كشف برنامج الحكومة عن توجه وزارة البترول والثروة المعدنية إلى تنمية الثروة المعدنية من خلال عدة محاور يأتى على رأسها تعظيم الاستفادة من منجم ذهب السكرى.

وبحسب بيانات رسمية صادرة عن شركة السكرى لمناجم الذهب فإن إجمالى ما تحصلت عليه مصر من منجم ذهب السكرى بلغ نحو 309.2 مليون دولار تحت حساب الأرباح والإتاوة منذ بدء الإنتاج عام 2010، منهم نحو 196.6 مليون دولار من تحت حساب الأرباح وذلك منذ بدء اقتسام الأرباح بين الشركة وهيئة العامة المصرية للثروة المعدنية بداية شهر أكتوبر 2016، حتى نهاية شهر مايو الماضى، ونحو 112.6 مليون دولار تحت بند الإتاوة، وذلك منذ بدء العمل بالمنجم وحتى نهاية شهر ديسمبر الماضى.

وبحسب بيان الحكومة فإن الحكومة ستقوم بإنشاء مصنع للرمال السوداء بمنطقة البرلس، وهو المصنع الذى سيقام على مساحة 80 فدانا، باستثمارات مشتركة بين محافظة كفر الشيخ، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، وهيئة المواد النووية، وبنك الاستثمار القومى، ويوفر هذا المصنع أكثر من 5000 فرصة عمل مباشرة خلاف فرص العمل غير المباشرة.

وتعتمد استراتيجية الحكومة فى تنمية الثروة المعدنية على الاستغلال الأمثل للثروة المعدنية فى شبة جزيرة سيناء والصحراء الشرقية والغربية وجنوب الوادى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - تعرف على استراتيجية الحكومة لتنمية الثروة المعدنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - تعرف على استراتيجية الحكومة لتنمية الثروة المعدنية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : التشييد والبناء: قدرات القطاع الخاص لا تستطيع تنفيذ 25 ألف وحدة سنويا
التالى بورصة و اقتصاد - تعرف على مشروع قانون "اتحاد الصناعات" الجديد.. فى نقاط