أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : خبير: إيقاف سهم جلوبال تيلكوم للجلسة الثانية «إيجابي»

مال و اقتصاد : خبير: إيقاف سهم جلوبال تيلكوم للجلسة الثانية «إيجابي»
مال و اقتصاد : خبير: إيقاف سهم جلوبال تيلكوم للجلسة الثانية «إيجابي»

انت تشاهد مال و اقتصاد : خبير: إيقاف سهم جلوبال تيلكوم للجلسة الثانية «إيجابي»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 04:19 صباحاً

باريس نبوز - قال ريمون نبيل خبير أسواق المال، إن إيقاف سهم جلوبال تيلكوم للجلسة الثانية على التوالى، بعد إعلان شركة فيون أكبر مستثمر في جلوبال على الاستحواذ على كامل حصتى الشركة بالخارج إيجابي في مجمله، حال التنفيذ ولكن لو تم التلاعب بالخبر كما حدث مسبقا قد يسبب الكثير من الضغوط البيعية نتيجة لفقدان الثقة من قبل المستثمرين في السهم مرة أخرى كما حدث.

وأضاف أن السهم ماليا قوى وقد يكون السعر المتداول على شاشات البورصة أقل من نصف ثمنه الأهلي، وذلك حال الكثير من الأسهم الفترة الأخيرة وأى تنفيذ صفقات على السهم قد تعطيه قبلة الحياة الاستثمارية مرة أخرى.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، أعلنت في وقت سابق من العام عن تلقيها مشروع عرض شراء إجباري مقدم من شركة "فيون هولدنجز بي في" بشراء 1.997 مليار سهم، تمثل نسبة 42.31% من رأس مال شركة جلوبال تيلكوم القابضة، بسعر نقدي 7.9 جنيهات للسهم.

وأضافت الرقابة المالية، أنه جارٍ دراسة العرض من قبل الهيئة، ولهذا قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة، لحين الاطلاع على الخبر المنشور، مع تعليق كل العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر الإعلان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : خبير: إيقاف سهم جلوبال تيلكوم للجلسة الثانية «إيجابي» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : خبير: إيقاف سهم جلوبال تيلكوم للجلسة الثانية «إيجابي» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد الكويت - «كامكو»: التوترات التجارية العالمية تدفع دول الخليج إلى التعجيل بالتنويع الاقتصادي
التالى اقتصاد الكويت - «التجارة»: نسعى لتوسعة المشاريع الصغيرة والمتوسطة خارج الحدود

معلومات الكاتب