أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - د. العبد الكريم رئيسا تنفيذياً لمستشفى المملكة والعيادات الاستشارية

انت تشاهد اقتصاد السعودية - د. العبد الكريم رئيسا تنفيذياً لمستشفى المملكة والعيادات الاستشارية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - باشر د. عدنان بن سليمان العبدالكريم مؤخراً عمله رئيساً تنفيذياً لمستشفى المملكة والعيادات الاستشارية .

ويعد الدكتور العبدالكريم من الكفاءات الطبية المميزة، حيث عمل الدكتور العبدالكريم طبيبا استشاريا لأمراض الجلدية وجراحة الليزر، و في عام 2001 عين رئيسا لقسم الأمراض الجلدية وجراحة الليزر، وفي 2004م التحق بمجمع الملك سعود الطبي في منصب المشرف العام علي مجمع الملك سعود الطبي، ومن ثم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض 2010م، وفي عام 2016 تم تعيينه كنائب الرئيس التنفيذي للتشغيل في دلة الصحية ليتوج مسيرته العملية بإدارة لمستشفى المملكة والعيادات الاستشارية.

كما أن الدكتور العبد الكريم شارك في عدد من الجمعيات واللجان ومنها: عضوية لجنة دراسة الهياكل التنظيمية لوزارة الصحة و المديريات والمستشفيات، وعضو الهيئة الاستشارية للجنة تسجيل المستحضرات الشعبية والأغذية الصحية ومستحضرات التجميل في وزارة الصحة، وعضو المجلس العلمي للبورد السعودي للأمراض الجلدية في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولديه عدد من النشرات العلمية في مجلات علمية متخصصه.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - د. العبد الكريم رئيسا تنفيذياً لمستشفى المملكة والعيادات الاستشارية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - د. العبد الكريم رئيسا تنفيذياً لمستشفى المملكة والعيادات الاستشارية " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد السعودية - عبدالعزيز بن سلمان: الجهات الحكومية يجب أن تكون القدوة في ترشيد الطاقة
التالى اقتصاد السعودية - نمو الناتج المحلي الإجمالي ماذا يعني؟