أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد عمان - “عُمران” و”فري ستايل دايفرز” توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق مركز الغوص في “أتانا مسندم”

اقتصاد عمان - “عُمران” و”فري ستايل دايفرز” توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق مركز الغوص في “أتانا مسندم”
اقتصاد عمان - “عُمران” و”فري ستايل دايفرز” توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق مركز الغوص في “أتانا مسندم”

انت تشاهد اقتصاد عمان - “عُمران” و”فري ستايل دايفرز” توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق مركز الغوص في “أتانا مسندم”
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:15 مساءً

باريس نيوز - في الاقتصاد 5 يوليو,2018 نسخة للطباعة نسخة للطباعة

يفتتح سبتمبر القادم
مسقط ـ “الوطن”:
كجزء من التزامها المستمر بتعزيز قطاع السياحة في السلطنة، أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) عن شراكتها الجديدة مع “فري ستايل دايفرز” المجموعة المتخصصة في أنشطة الغوص والرياضات المائية في السلطنة، لإطلاق مركز الغوص المرتقب في منتجع أتانا مسندم.
ويستمر منتجع “أتانا مسندم” ـ الوجهة السياحية التابعة لشركة عمران ـ في تقديم عروضه المتميزة، ليضيف الى مرافقه مركز الغوص خلال العام الجاري، ليسهم في استقطاب محبي الرياضات المائية والغوص في المنطقة. وسيقدم مركز الغوص مجموعة شاملة من الدورات للمبتدئين والمحترفين، بما في ذلك أنشطة الغوص الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، إضافة إلى الغوص التقني المتخصص في أعماق تتجاوز 40 مترا باستخدام الغازات المختلطة.
وبهذه المناسبة، قال حافظ الحضرمي، مدير إدارة الأصول في شركة عُمران: “تنصب هذه الشراكة الرائعة في إطار سياسة الإستثمار في التنمية المحلية لشركة عمران عبر تشجيع إقامة الشراكات مع المؤسسات العمانية المحلية، كما انها تعزز من مكانة أتانا مسندم كواحدة من وجهات الضيافة الرائدة في السلطنة. وتنعم مسندم بوفرة وتنوع الحياة البحرية ما يجعلها مثالية لاستضافة مركز الغوص الجديد الذي سيضيف أنشطة ترفيهية جديدة في المنطقة وتشجيع التوعية بالمحافظة على الحياة البحرية”.
من جهته قال بدر الشحي، المدير العام ـ فري ستايل دايفرز عُمان: “لا تزال مسندم محافظة على طبيعتها البكر وتوفر فرصة كبيرة لاكتشاف مواقع الغوص الجديدة. لدينا ثروة من الشعاب المرجانية والحياة البحرية المتنوعة المثيرة للدهشة، تتضمن الكائنات البحرية الصغيرة وحتى الكبيرة مثل أسماك القرش والحيتان والدلافين، كما رصدنا حيتان الأوركا العابرة هذا العام!، وكل ذلك وسط مناظر طبيعية خلابة للمضيق ومنحدراته الجميلة والمياه الدافئة، إن مسندم هي فعلاً المكان المثالي للغواص المستكشف”.
وأضاف: “تحظى مجموعة فري ستايل دايفرز بسمعة طيبة لما تقدمه من عروض ممتعة وعائلية مع تركيز كبير على الجودة والسلامة لضمان استمتاع الضيوف بكل دقيقة من تجربتهم معنا”.
ومن المقرر افتتاح مركز الغوص الجديد في سبتمبر 2018 وسيتيح للضيوف حجز العديد من الباقات التي تشمل عروض التصوير تحت الماء واستكشاف مواقع الغوص الجديدة، بالإضافة إلى مبادرات الحفاظ على الأحياء البحرية.
ويقع منتجع أتانا مسندم بولاية خصب، وهو واحد من فندقين ضمن علامة أتانا الفندقية العمانية في مسندم التي تقدم الثقافة التقليدية الأصيلة بأسلوب يمزج الحداثة في جودة الخدمات والمرافق للزائر. وتدير شركة عُمران في جميع أنحاء السلطنة ما مجموعه 18 فندقاً تقدم مجتمعة تجربة ضيافة لا تضاهى للمجتمع المحلي والزوار الدوليين.

2018-07-05

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد عمان - “عُمران” و”فري ستايل دايفرز” توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق مركز الغوص في “أتانا مسندم” " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد عمان - “عُمران” و”فري ستايل دايفرز” توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق مركز الغوص في “أتانا مسندم” " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد عمان - الخام العماني يتجاوز 75 دولاراً والأسعار العالمية تصعد بفعل انخفاض المعروض الأميركي
التالى اقتصاد عمان - تقرير دولي يتوقع نمو اقتصاد السلطنة بشكل أسرع في 2018 و2019