أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - «التجارة» تستقبل المواطنين لسماع شكواهم كل ثلاثاء

انت تشاهد اقتصاد الكويت - «التجارة» تستقبل المواطنين لسماع شكواهم كل ثلاثاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:55 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 270

ايمانا بسياسة الباب المفتوح واستقبال المواطنين والمقيمين لسماع شكواهم وبناء على تعليمات وزير التجارة والصناعة خالد الروضان تم تحديد يوم الثلاثاء من كل أسبوع لاستقبال المواطنين وسماع شكواهم ومقترحاتهم في مكتب الوكيل المساعد للرقابة وحماية المستهلك عيد الرشيدي في مبنى الوزارة الرئيسي بمجمع الوزراء.

واشار قطاع الرقابة وحماية المستهلك في بيان صحافي إلى أنه تم تحديد يوم الثلاثاء من الساعة 9:00 صباحا ولغاية 1:00 ظهرا لسماع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم.

وقال القطاع ان الهدف يأتي اتباعا لسياسة الباب المفتوح من قبل جميع المسؤولين بالوزارة واستقبال شكاوى واقتراحات المواطنين والموظفين والتفاعل معها والعمل على حلها، كذلك دعم اللامركزية الإدارية بما يضمن سرعة التفاعل مع الجمهور.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - «التجارة» تستقبل المواطنين لسماع شكواهم كل ثلاثاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - «التجارة» تستقبل المواطنين لسماع شكواهم كل ثلاثاء " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال واقتصاد - ماريوت تتخلى عن ثلاثة فنادق في دبي
التالى مال و اقتصاد : تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي بالعاصمة الإدارية