أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - «جياد» تتقدم بطلب لـ «هيئة الأسواق» لإدراجها بسوق دبي

انت تشاهد اقتصاد الكويت - «جياد» تتقدم بطلب لـ «هيئة الأسواق» لإدراجها بسوق دبي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:55 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 267

أعلنت شركة جياد القابضة عن تقدمها بطلب جديد إلى هيئة أسواق المال الكويتية، للحصول على موافقة «الهيئة» على إدراج أسهم الشركة في سوق دبي المال، وفق بيان للشركة على موقع البورصة أمس.

وكانت «جياد» قد تقدمت رسميا بتظلم إلى لجنة الشكاوى والتظلمات التابعة لهيئة أسواق المال الكويتية ضد قرارها برفض إدراج أسهم الشركة في بورصة دبي.

وقالت الشركة في أعقاب صدور قرار الرفض إنها ستتقدم بطلب جديد مستوف للشروط الموضحة في اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال، للحصول على الموافقة بالإدراج في سوق دبي.

ونفت «جياد» في منتصف أبريل الماضي، صحة أخبار تناولت تقديم الشركة طلبا للإدراج بسوق دبي المالي، موضحة انها ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، مع حفظ كل حقوق الشركة والمساهمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - «جياد» تتقدم بطلب لـ «هيئة الأسواق» لإدراجها بسوق دبي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - «جياد» تتقدم بطلب لـ «هيئة الأسواق» لإدراجها بسوق دبي " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : نشرة أسعار مواد البناء.. أبرزها: استقرار الحديد
التالى اقتصاد - أداء ضعيف لبورصات الخليج مع ترقب نتائج أعمال