أخبار عاجلة
العالم الان - مزايا وعيوب هاتف Huawei Y5 2017 -
العالم الان - أفضل هاتف ذكي في كل فئة سعرية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - الذهب يرتفع من أدنى مستوى فى 7 أشهر مع تراجع الدولار

بورصة و اقتصاد - الذهب يرتفع من أدنى مستوى فى 7 أشهر مع تراجع الدولار
بورصة و اقتصاد - الذهب يرتفع من أدنى مستوى فى 7 أشهر مع تراجع الدولار

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - الذهب يرتفع من أدنى مستوى فى 7 أشهر مع تراجع الدولار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:29 مساءً

باريس نبوز - تعافت أسعار الذهب من أدنى مستوى فى 7 أشهر تقريبًا، اليوم الثلاثاء، فى الوقت الذى تراجع فيه الدولار وانخفضت الأسهم الآسيوية وسط تصاعد التوترات التجارية بين الولايات المتحدة واقتصادات رئيسية.

وارتفع الذهب فى المعاملات الفورية 0.3% إلى 1244.72 دولار للأوقية (الأونصة)، وفى وقت سابق من الجلسة انخفضت أسعار الذهب إلى 1237.32 دولار للأوقية وهو أدنى مستوياتها منذ 12 ديسمبر 2017.

وزاد الذهب فى العقود الأمريكية الآجلة 0.3% إلى 1245.80 دولار للأوقية، فيما تراجع مؤشر الدولار، الذى يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية، 0.4% إلى 94.650.

ويخفض تراجع العملة الأمريكية بوجه عام تكلفة المعدن النفيس المقوم بالدولار على المستثمرين الذين يدفعون بعملات أخرى، وفى الوقت ذاته بلغت الأسهم الآسيوية أدنى مستوى فى 9 أشهر، اليوم، بفعل تصاعد المخاوف من توتر العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة واقتصادات رئيسية، فى الوقت الذى شهدت فيه السوق الصينية يوما سيئا آخر.

ومن المقرر أن تفرض الولايات المتحدة رسوما على سلع صينية بقيمة 34 مليار دولار فى السادس من يوليو، وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة فى المعاملات الفورية 0.5% إلى 15.91 دولار للأوقية، فيما انخفض البلاديوم 0.2% إلى 942 دولارا للأوقية، بينما هبط البلاتين 0.2% إلى 814.30 دولار للأوقية، وفى وقت سابق من الجلسة تراجع البلاتين لأدنى مستوياته منذ ديسمبر 2008 عند 793 دولارا.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - الذهب يرتفع من أدنى مستوى فى 7 أشهر مع تراجع الدولار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - الذهب يرتفع من أدنى مستوى فى 7 أشهر مع تراجع الدولار " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - "الإسكان": 30919 مواطنًا دفعوا مقدمات حجز أراضى القرعة.. والأحد المقبل آخر أيام الحجز
التالى اقتصاد - عاجل.. البورصة تخسر 23 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع