أخبار عاجلة
العالم الان - تحذيرات من رياح قوية وغبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - سحر نصر تبحث مع وزير التعاون الدولى السودانى التنسيق أمام مؤسسات التمويل الدولية

اقتصاد - سحر نصر تبحث مع وزير التعاون الدولى السودانى التنسيق أمام مؤسسات التمويل الدولية
اقتصاد - سحر نصر تبحث مع وزير التعاون الدولى السودانى التنسيق أمام مؤسسات التمويل الدولية

انت تشاهد اقتصاد - سحر نصر تبحث مع وزير التعاون الدولى السودانى التنسيق أمام مؤسسات التمويل الدولية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:41 صباحاً

باريس نيوز - التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إدريس سليمان، وزير التعاون الدولى السودانى، بحضور السفير عبد المحمود عبد الحليم، السفير السودانى لدى القاهرة.

وبحث الجانبان، زيادة التعاون بين مصر والسودان خلال المرحلة المقبلة، والتنسيق بين البلدين امام مؤسسات التمويل الدولية والتجمع الافريقى التابع للبنك الدولى.

وأكدت الوزيرة، أن مصر ترحب بالمستثمرين السودانيين، مشيرة إلى أن قانون الاستثمار الجديد تضمن عدد من الحوافز للمستثمرين خاصة فى الصعيد وسيناء.

واستعرضت الوزيرة، ما حققته مصر من إجراءات غير مسبوقة على صعيد الإصلاح الاقتصادي وتحسين المناخ الاستثماري لاجتذاب مستثمري العالم في مختلف المجالات، معربة عن تطلعها لزيادة حجم الاستثمارات السودانية فى مصر فى ظل العلاقات الاقتصادية المتميزة بين البلدين، حيث تبلغ حجم الاستثمارات السودانية فى مصر نحو 95.1 مليون دولار وابرزها فى مجالات الثروة الحيوانية والصناعة والعقارات.

من جانبه، دعا وزير التعاون الدولى السودانى، الوزيرة إلى القيام بزيارة رسمية إلى العاصمة السودانية "الخرطوم"، لزيادة التعاون بين البلدين، والاتفاق  وهى ما رحبت بها الوزيرة.

وأكد، أن التعاون الحالى بين مصر والسودان، اقل من المميزات النسبية فى البلدين، مشيرا إلى أهمية العمل على زيادة حجم التعاون الاقتصادى والاستثمارات المتبادلة فى البلدين، وتشجيع القطاع الخاص فى مصر والسودان إلى القيام بمشروعات مشتركة فى مجالات مثل الثروة الحيوانية والعقارات.

وأوضح أن السودان تتيح كافة الفرص للمستثمرين المصريين للاستثمار فى السودان، مشيدا بالاصلاحات الاقتصادية والاستثمارية التى قامت بها مصر خلال الفترة الماضية، والتى تحفز المستثمرين السودانيين على ضخ استثمارات فى مصر.

وذكر أنه اذا تعاونت مصر والسودان على المستوى الاقتصادى، فإن ذلك سيساهم فى ارتفاع مستوى الاقتصاد المصرى والسودانى ليصبح الأول على قارة افريقيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - سحر نصر تبحث مع وزير التعاون الدولى السودانى التنسيق أمام مؤسسات التمويل الدولية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - سحر نصر تبحث مع وزير التعاون الدولى السودانى التنسيق أمام مؤسسات التمويل الدولية " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : أسعار العملات الأجنبية اليوم.. والدولار يسجل 17.93 جنيها
التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي